الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث «الصحة» يوجه رسالة مهمة لمن لم يتلقوا لقاح كورونا حتى الآن (فيديو)

فيديو متحدث الصحة - - نقول لكم من القلب .. بادروا بأخذ اللقاح ومعظم من تصل حالتهم إلى العناية الحرجة لم يستكموا الجرعات - - نشرة_النهار - الإخ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، أن هناك شعور بالسعادة لما وصلنا إليه من نسبة تحصين ضد فيروس كورونا في المملكة، مشيراً إلى أن هذه السعادة ناقصة.

اضافة اعلان

وأوضح العبدالعالي، خلال مؤتمر بحث مستجدات فيروس كورونا في المملكة، أن الفرحة ناقصة لأن هناك بعض أفراد المجتمع لا يزال لديهم تردد ومعلومات مغلوطة وخادعة جعلتهم يتأخروا في الحصول على لقاحات كورونا.

ووجه متحدث الصحة رسالة مهمة لكل من لم يحصل على اللقاح حتى الآن أو لم يتلقى الجرعة الثانية قائلاً: "العلم يقول والعقل يقول هي مهمة لصحتكم وحياتكم وأرواح من حولكم، ونقول لهم من القلب لسلامتكم وسلامة الآخرين بادروا بأخذ اللقاح ومعظم من تصل حالتهم إلى العناية الحرجة لم يستكموا الجرعات".

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/فيديو-متحدث-الصحة-نقول-لكم-من-القلب-..-بادروا-بأخذ-اللقاح-ومعظم-من-تصل-حالتهم-إلى-العناية-الحرجة-لم-يستكموا-الجرعات-نشرة_النهار-الإخ.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook