الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حوافز ومكافآت وامتيازات.. وظائف شاغرة لدى شركة نيوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة نيوم عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة - لحملة البكالوريوس للعمل بمجال ذكاء الأعمال؛ بمدينة نيوم، وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه:

اضافة اعلان

المؤهلات والخبرات:

- درجة البكالوريوس في تخصصات (العلوم / التقنية / الهندسة / الرياضيات / نظم المعلومات الإدارية / إدارة الأعمال / الاقتصاد) أو التخصصات ذات الصلة. - ما لا يقل عن 4-5 سنوات من الخبرة العملية مع التعرض لتحليلات البيانات والمفاهيم المالية. - مستوى متقدم في الحاسب الآلي وبرنامج Microsoft Office Excel. - الإلمام بـ SAP وأدوات ذكاء الأعمال. - يفضل PMP. - مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية.

المهام الوظيفية:

- العمل بشكل وثيق مع فريق الهيئة في بناء البيانات ذات الصلة للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي (لوحة المعلومات) وإعداد التقارير. - جمع تحديثات منتظمة من جميع فرق المشروع ، وتحليل التحديثات ، ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية.

- دعم تصور مؤشرات الأداء الرئيسية وتحديث لوحة المعلومات - إعداد مواد العرض اللازمة للاجتماعات. - مراقبة تخطيط الميزانية والتنبؤ بها.

الامتيازات الوظيفية:

- رواتب ومكافآت تنافسية. - سكن / نقل مجاني. - خدمات التدبير المنزلي مجانًا. - رحلتان في الشهر ذهابًا وإيابًا محليًا. - بدل سفر سنوي. - وجبات مجانية (فطور - غداء - عشاء). - تحمل تكاليف التعليم بحد أقصى 60 ألف ريال لكل طفل حتى 3 أطفال. - مكافأة سنوية 20-30٪ (على أساس الأداء). - خطة حوافز طويلة الأجل. - التأمين الطبي (تغطية صحية VVIP) للموظفين وعائلاتهم (يشمل الوالدين). - الإجازة السنوية 30 يوم عمل في السنة. - العمل عن بعد 24 يوم عمل سنويا.

رابط وطريقة التقديم:

- للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم من خلال الرابط التالي اضغط هنا )  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook