الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة عسير تكشف ملابسات إطلاق النار على دورية أمنية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل – خميس مشيط:

اضافة اعلان

كشفت شرطة منطقة عسير عن ملابسات إطلاق النار على دورية مرور -يوم أمس- أثناء وجودها بالقرب من إشارة سوق الخضراوات بمحافظة خميس مشيط.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن سعيد آل ظفران في بيان أصدره اليوم، أن الجاني كان يقود سيارة "هايلكس" وقطع الإشارة، وأثناء القبض عليه تم سحب مفتاح سيارته تمهيداً لحجزها.

وأضاف: أثناء ذلك حضر شخصان في سيارة "أكسنت" ووقفا مع قائد السيارة الهايلكس، وبعد فترة انصرفا إلى سيارتهما وغادرا الموقع حيث لحق بهما صاحبُ السيارة الهايلكس بعد أن تمكن من تشغيل السيارة (بمفتاح بديل) فتمت متابعتهم وإيقاف السيارة الهايلكس والأكسنت.

وأشار إلى أنه وخلال وقوفهم مرَّ بالقرب منهم قائدُ سيارة هايلكس أخرى - غير التي تم ضبطها - وقام بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية ثم لاذ بالفرار دون حدوث أية إصابات ولله الحمد.

ولفت آل ظفران إلى أنه جرى ضبط المتهمين واستُكملت إجراءات الاستدلال، ولا يزال البحثُ جارياً على مَن أطلق النار وكل مَن له علاقة، حيث أحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

____________

«شبان» يطلقون النار على دورية للمرور بخميس مشيط

تواصل - علي آل هاشم، عبدالله عسيري: تعرضت دورية تابعة لإدارة المرور بمحافظة خميس مشيط مساء أمس لإطلاق نار من مراهقين لم ينتج عنها إصابات. وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "تواصل" فإن دورية مرور كانت في منطقة عملها عند إشارة الحراج بطريق وادي بن هشبل مساء أمس، حيث تعرضت لإطلاق النار ثم لاذ الجناة بالفرار. وتشير المعلومات إلى أن الجهات الأمنية قبضت على المتهمين عند طريق وادي بن هشبل، وكانوا يستقلون سيارة من نوع هايلوكس وهم ثلاثة شبان. وتوالي الجهات المختصة التحقيق مع الجناة تمهيدا لمعرفة دوافعهم، ومن ثم إيقاع العقوبة المناسبة في حقهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook