الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق مسلسل «سنين» عبر «ماسة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تستعد قناة ماسة المجد، خلال الأيام القريبة، لإطلاق مسلسل “سنين” بشكل محافظ، من خلال تبديل الموسيقى بأناشيد، ومؤثرات صوتية، وإبعاد مشاهد النساء، كما أن "سنين" عبارة عن قصة تراثية مستوحاة من أحداث واقعية، تتحدث عن القيم الأصيلة في المجتمع.

اضافة اعلان

وقال يوسف السراء، مدير الدراما: إن المسلسل الذي يخرجه محمد المحيميد، ويقوم بأدوار البطولة: صلاح العمري، ومحمد الدبيخي، وعمر الدغيري، وإبراهيم الربيش، وعبدالله الخميس، ومحمد الباهلي، وغيرهم، يعد المسلسل الـ12 من المسلسلات التي أطلقتها القناة.

وأضاف: أن البرامج التلفزيونية التي أنتجتها القناة حصرياً حتى الآن تنوعت بين الكوميديا والتراجيديا، وهي: دموع التماسيح، وضايعة ولقيناها، وظل الجزيرة، وصباح الليل، والعقرب، ونجمة إلا ربع، وأحلم بيوم، والعريش، ووعد شرف، وأبناء الدم، ومرسال عقيل، وسنين وغيرها.

وأوضح "السراء" أنه بالإضافة إلى ذلك قامت القناة بعرض أعمال سينمائية تاريخية، بعد أن أعادت بلورتها بشكل محافظ، دون إخلال بالمضمون، وفكرة الفيلم أو المسلسل، ومن هذه الأعمال: عمر المختار، وصلاح الدين الأيوبي، وصقر قريش، والظاهر بيبرس، والمرابطون والأندلس، وفارس بني مروان، وأبو جعفر المنصور.

وتسعى القناة المتخصصة في الدراما والبرامج الترفيهية والمنوعة، التي انطلقت فعلياً في الثالث من ربيع الأول 1433هـ بصدد تقديم العديد من المسلسلات، والبرامج المحافظة.

https://youtu.be/fgMlTFjEPaY
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook