الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيئة تبوك تنفي مداهمة زواج غير شرعي بإحدى قاعات الأفراح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أصدرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك بياناً لتوضيح حقيقة الرسائل المتداولة حول مداهمة الهيئة لقاعة أفراح لوجود زواج غير شرعي فيها.

اضافة اعلان

وذكرت هيئة تبوك في بيانها: "نشير إلى ما وردنا من استفسارات من بعض الزملاء في الصحف الورقية والإلكترونية ومن بعض المواطنين حول الرسالة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة والمتضمنة مداهمة الهيئة لقاعة أفراح لوجود زواج غير شرعي فيها والقبض على أصحاب الحفلة وملاحقة الهاربين المشاركين فيها.. وعليه فإن الهيئة في تبوك تود أن توضح أن ما ذكر في الرسائل والصور المنتشرة بهذا الشأن عارية من الصحة تماماً وخلافاً للواقع, ولم تسجل الهيئة في تبوك - ولله الحمد- أي مخالفات أو وقائع ضبط حول وجود زواج غير شرعي في قاعة أفراح خلال الفترة الماضية".

ودعت الهيئة في بيانها إلى التثبت وتحري المصداقية قبل النشر, واتباع النهج الرباني الذي أوصى به ربنا في قوله (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ), والتأكد من صحة الأخبار المنشورة عنها بالرجوع إلى مسؤوليها في ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook