الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

#دكتور_يسيء_لطالب_طيبه يتصدر الترند.. «تسريبات صوتية»

sHPFtcAhFGPexMVG
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تصدر هاشتاق #دكتور_يسيء_لطالب_طيبه الترند في المملكة عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وسط حالة غضب كبيرة من البعض، بسبب سخرية دكتور من طالب في جامعة طيبة.

اضافة اعلان

وتداول المغردون مقاطع صوتية من محاضرة على ما يبدو يعطيها الدكتور للطلاب، بينما يسخر من طالب يعاني من "تأتأه" في الكلام ولا يستطيع النطق بشكل صحيح.

ويظهر التسجيل الصوتي المتداول أن الدكتور وجه سؤالاً للطالب الذي أجاب بطريقة أظهرت معاناته مع مخارج الحروف ولكن المفاجأة جاءت من قبل الدكتور الذي كرر إجابة الطالب بشكل يقلد فيه طريقة نطقه المتعثرة للحروف ، الأمر الذي أساء إلى الطالب وأثار حفيظة زملائه ودفعهم لتدشين الهاشتاق.

وأبدت إحدى المغردات غضبها تجاه رد فعل الدكتور على كلام الطالب بطريقة غير لائقة، معتبرة أن "الأخلاق مهنة قبل الماجستير والدكتوراه".

بينما قال مغرد آخر :" سؤالي موجه لك.. هل أنت حافظ للقرآن؟ إذا إجابتك بنعم فكيف غفلت عن قوله تعالى ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ ﴾.. وهل علمت أن من يتأتأ له أجران أجر القراءة وأجر المشقة".

هذا ولم يتسنّ لتواصل التحقق من صحة مقطع الفيديو المتداول، والذي تسبب في غضب بين رواد تويتر، بسبب سخرية الدكتور من الطالب.

   
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook