الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم عنيزة يراجع آليات ومعايير حركة النقل الخارجي

12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن، تصوير – عبدالرحمن الطيران:

انطلقت صباح اليوم بمحافظة عنيزة، ورشة عمل، حركة النقل للمعلمين والمعلمات بمشاركة 30 من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بالمحافظة.

اضافة اعلان

يأتي ذلك استجابة لتوجيه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل بضرورة إشراك المعلمين والمعلمات في مراجعة الآليات والمعايير التي تحكم عمليات النقل وتضبطها؛ ودراسة المقترحات والآراء الكفيلة بتطوير حركة النقل الخارجي في الأعوام المقبلة.

وقال مدير تعليم محافظة عنيزة عبدالرحمن بن صالح المذن في كلمته التي الافتتاح، إن وزارة التعليم تسعى من خلال اللقاءات إلى تأكيد حقوق المعلمين وبلورتها؛ داعياً المشاركين والمشاركات إلى انتهاز الفرص بما يعود عليهم بالنفع قائلاً: بيدكم اليوم الحل والتوصية فيما يكون محققاً ومجدداً لتطلعاتكم في حركة النقل الخارجي.

من جانبه قدم رئيس شؤون المعلمين إبراهيم بن عبدالعزيز العبيد الله شكره للمشاركين والمشاركات في الورشة مشيراً إلى أن عقد ورش حول حركة النقل للمعلمين تأتي كل عام بهدف تحقيق الاستقرار للمعلم والمعلمة.

استعرض خلال الورشة مشرف شؤون المعلمين حمد الغطيمل مسارات حركة نقل المعلمين واتجاهاتها والتحديات التي تواجهها وإحصائيات تكشف عدد المتقدمين للحركة ونسبة تحقيق الرغبات؛ واختتمت الورشة بجلسة نقاش وعصف ذهني حول تطوير وتحسين معايير حركة النقل وفق بنود معايير المفاضلة والأوليات والأوزان وقطاعات النقل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook