الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي «البدع» يشكون من الانقطاع المتكرر للتيار .. و«الكهرباء» تعتذر

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي:

تسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء في محافظة البدع والقرى والمراكز التابعة لها في تعطيل معظم الأجهزة داخل منازل المواطنين، وأفاد رئيس تحرير جوال مدين بالمحافظة أحمد المسعودي أن أهالي البدع يعانون من الانقطاع المتكرر هذا الأسبوع، حيث لا يتجاوز في بعض الأحيان الانقطاع لثوان ومن ثم تعود مرة أخرى.

اضافة اعلان

وأشار المسعودي في حديثة لـ «لتواصل»، بأن محافظة حقل تعاني -أيضاً- من نفس المشكلة مطالباً المسؤولين بشركة كهرباء تبوك سرعة إصلاح الأعطال والمشاكل المتسببة في الانقطاع المتكرر للتيار.

من جهته أوضح مصدر مسؤول بشركة كهرباء تبوك بأن سبب الانقطاع المتكرر للكهرباء يعود إلى المشاريع التي تم توقيعها ولم يتم الانتهاء منها بعد، وهي خط نقل  ٣٨٠ كيلو فولت  بين ضبا والبدع ومحطة تحويل البدع بالإضافة إلى خط نقل  ٣٨٠ ك.ف بين تبوك  ضبا والذي لم ينته العمل فيه بعد.

وأضاف المصدر أنه تم توقيع عقد في محطة التوليد «ضبا الخضراء» وسيتم الانتهاء منها نهاية ٢٠١٦م  والتي من شأنها أن  تحل جميع المشاكل في الساحل، بالإضافة إلى توليد معزول  بعد أسبوعين في حقل وضبا بقدرة ٥٨ ميجاوات في تاريخ ٢٠١٥/٥/١٥ م. وذلك لحل مشكلة انخفاض الجهد والعجز في التوليد  في محطة ضبا.

واعتذرت شركة الكهرباء بتبوك، لجميع مشتركيها في محافظتي حقل والبدع عن هذه الانقطاعات التي هي خارج إرادة الشركة، داعياً المواطنين المشتركين تفهم الوضع إلي أن يتم الانتهاء من هذه المشاريع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook