الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة في جامعة «الملك سعود» بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت جامعة الملك سعود عن حاجتها لكوادر بشرية وطنية للعمل في المبادرات والبرامج والمشاريع التي ينفذها معهد الملك عبدالله (للبحوث والدراسات الاستشارية) للجهات المستفيدة في مدينة الرياض،التفاصيل أدناه: اضافة اعلان

*مسميات الوظائف: 1- محلل ومدخل بيانات – درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، هندسة الحاسب، علوم البيانات، الرياضيات، الاحصاء، الاقتصاد، إدارة المعلومات) أو ما يعادلها. – خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

2- مخطط عمراني – درجة البكالوريوس في تخصص (التخطيط العمراني) أو ما يعادلها. – خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

3- خبير مؤشرات حضرية – درجة البكالويروس في تخصص (التخطيط الحضري) أو ما يعادلها. – خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

4- خبير نظم معلومات جغرافية (GIS) – درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات الجغرافية) أو ما يعادلها. – خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

الشروط العامة: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- أن يستوفي المتطلبات الخاصة لكل وظيفة من حيث المؤهل والخبرة العملية. 3- أن يكون لائقاً صحياً وفقاً لطبيعة المهام الوظيفية 4- إلمام تام باللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).

المزايا والحقوق الوظيفية: 1- رواتب وبدلات تنافسية. 2- تأمين صحي لشاغل الوظيفة وأفراد أسرته. 3- تطوير مهني وفقاً لأنظمة الجهات المستفيدة.

التقديم: هنــــــــا
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook