الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشاري يزف بشرى سارة بشأن وصول المملكة إلى المناعة المجتمعية

فيديو استشاري أمراض معدية انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا دليل على الوصول إلى المناعة المجتمعية - - نشرة_التاسعة - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

اضافة اعلان

زف استشاري الأمراض المعدية، الدكتور طارق الأزرقي، بشرى سارة عقب تراجع الإصابات بفيروس كورونا المستجد" كوفيد 19" بالمملكة.

وأوضح "الأزرقي" في مداخلة مع قناة "الإخبارية"، إنه منذ أسبوع تشهد المملكة انخفاضاَ كبيرا ومطرداً في  منحنى حالات الإصابة بالفيروس، مبيناً أنه قبل أسبوعين كانت وزارة الصحة تسجل نحو 1440 حالة في اليوم .

وأضاف أن معدلات الإصابات تراجعت بنسبة 80% ، حيث تم تسجيل  290 حالة في اليوم ، مؤكدا أن ذلك  يعد مؤشراً جيداً يدل على أن المملكة قاربت الوصول إلى المناعة المجتمعية بعد أن تم إعطاء أكثر من 35 مليون جرعة .

وتابع "إذا وصلنا إلى نسبة 70% من المحصّنين بجرعتين فسنكون في وضع آمن، ونحن اقتربنا من ذلك من خلال بوادر انخفاض تسجيل الحالات المصابة بالفيروس".

 

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/08/فيديو-استشاري-أمراض-معدية-انخفاض-عدد-الإصابات-بفيروس-كورونا-دليل-على-الوصول-إلى-المناعة-المجتمعية-نشرة_التاسعة-الإخبارية.mp4"][/video]

 

 

 

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook