الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. جريان للسيول بـ«قرى البراريق» جنوب الطائف

امطار وشلالات لغب قرى البراريق جنوب_الطايف - اليوم السبت 28 ذو الحجه 1442 - الطايف_الان أمطار - امطار_الطايف - بني_سعد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي جريان للسيول جنوب الطائف بعد هطول أمطار  غزيرة على المحافظة.

اضافة اعلان

ووثق المقطع الذي نشره الناشط في مجال الطقس سعد العتيبي، جريان للسيول في لغب بقرى البراريق في محافظة الطائف.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المرتفعات من مناطق (نجران ، جازان ، عسير ، الباحة) تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة وتأثر الأجزاء الساحلية لمنطقتي جيزان وعسير بسحب ركامية رعدية ممطرة, في حين تتأثر الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية ومنطقة نجران وأجزاء من منطقة الرياض برياح نشطة تتسبب في إثارة الأتربة والغبار.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزء الشمالي 12-30كم/ساعة, غربية إلى شمالية غربية على الجزء الأوسط و الجنوبي بسرعة 15-45/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين تصل إلى مترين ونصف على الجزئيين الجنوبي والأوسط.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 12-30 كم/ساعة تتحول تدريجياً إلى جنوبية غربية مساءً، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/08/امطار-وشلالات-لغب-قرى-البراريق-جنوب_الطايف-اليوم-السبت-28-ذو-الحجه-1442-الطايف_الان-أمطار-امطار_الطايف-بني_سعد.mp4"][/video]  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook