الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. حادث مروع لقائد مركبة بسبب انشغاله بـ«الهاتف» على طريق سريع

Shocking video shows texting lorry driver crash into van and seriously injure three people after 42 incidents of bad driving in a four-hour journey as
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أظهر مقطع فيديو، المخاطر المترتبة على الانشغال بالهاتف أثناء القيادة على الطرقات.

اضافة اعلان

ونشرت شرطة ساسكس في جنوب شرقي إنجلترا، مقطع فيديو لقائد مركبة يدعى ديريك هولاند يظهر في الفيديو وهو يقود مركبته التي اصطدمت بشاحنة، بينما كانت سرعة السيارة في حدود 100 كيلومتر في الساعة.

ووثقت كاميرا في مركبة هولاند، الحادث الناجم عن انشغاله بهاتفه المتحرك أثناء قيادته.

وحسبما ذكرت سكاي نيوز نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد وثق محققون بالاعتماد على كاميرات مراقبة، مخالفات هولاند المتمثلة باستعماله الهاتف بشكل متكرر خلال رحلته التي استمرت 4 ساعات، هذا إلى جانب عدم ارتداء حزام الأمان أحيانا، ورفع يديه عن المقود أثناء القيادة.

ووفق الصحيفة البريطانية فقد نجم عن الحادث الذي تسبب به هولاند، إصابة سائق السيارة التي تم الاصطدام بها وكانت تابعة للشرطة ومخصصة لنقل سجناء، بالإضافة إلى تعرض ضابط وسجين لجروح خطيرة.

ووجهت الشرطة لهولاند تهمة القيادة الخطيرة، وثلاث تهم بالتسبب في إصابة خطيرة من خلال القيادة المتهورة.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/07/Shocking-video-shows-texting-lorry-driver-crash-into-van-and-seriously-injure-three-people-after-42-incidents-of-bad-driving-in-a-four-hour-journey-as.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook