الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لمستخدمي هواتف «Galaxy S21».. إطلاق أغطية واقية تتمتع بهذه الميزة

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

اضافة اعلان

أصدرت شركة Moment المصنعة لملحقات الهواتف الذكية، سلسلة جديدة من الأغطية الواقية الخاصة بسلسلة" Galaxy S21".

وتتميز هذه الأغطية الواقية بأنها مزودة بـ“دعم مغناطيسي“ يشبه ملحق MagSafe الذي أنتجته شركة ”آبل“ للحوامل الثلاثية أو المخصص للوحات القيادة، وهذا ”الدعم المغناطيسي“ مصنوع من مواد عالية الجودة من ”البولي كربونات“، بالإضافة إلى ذلك، تتوافق هذه الأغطية مع العدسة الخاصة بشركة Moment، ما يسمح لمستخدمي Galaxy S21 بتوسيع قدرات الكاميرا الخاصة بهم.

 وتتميز الأغطية الواقية أيضا بتصميم نحيف وناعم الملمس، كما أنه مبطن بألياف دقيقة من الداخل.

 وأشارت الشركة المصنعة إلى أنها تقوم بتحسين أداء 5G MM-Wave الموجود في أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 + مع جميع عدسات ”M-Series“ التي تبيعها الشركة، إلا أن جهاز Galaxy S21 Ultra يقتصر على عدسة ”الأنمورفك“ التي تعطي صورة سينمائية فريدة مع العدسة المقربة مقاس 58 مم.

 ويمكن أيضا توصيل عدسات M-Series Macro و Wide و Fisheye بطراز Ultra، إلا أنها ستخلق تأثير نقوش الصورة النصفية نظرًا لكون وحدة الكاميرا في Ultra أوسع من المعتاد.

 وكانت شركة ”سامسونج“ قد كشفت النقاب عن سلسلة Galaxy S21، وبدأت تتلقى الطلبات المسبقة الخاصة بها في 15 يناير الماضي، وشحنت الأجهزة إلى معظم دول العالم في 29 يناير.

 وحققت سلسلة Galaxy S21 مبيعات قياسية، وتم بيع العديد من الوحدات في أغلب دول العالم وتحديدا في كوريا الجنوبية، إذ وصلت مبيعات هذه السلسلة إلى أعلى مستوى لها منذ أربعة أعوام، بعد أربعة أسابيع من إطلاقها.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook