الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم 70 حارساً ومراسلة بمدارس الرياض.. غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

تشهد العاصمة الرياض أول برنامج تكريمي من نوعه على مستوى المملكة تحت شعار: "شكراً حماة أجيال المستقبل"، لتكريم حراس المدارس والمراسلات، بمبادرة من مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية الـ30 بالرياض، مساء غدٍ الخميس، بالتعاون مع نادي الحي بمتوسطة إبراهيم النخعي، بإسكان طريق الخرج، التابعة لمكتب التعليم بجنوب الرياض.

اضافة اعلان

وأوضحت صاحبة الفكرة وكيلة مدرسة التحفيظ الـ30، إيمان بنت هاشم الزهراني، أن الفكرة تهدف إلى لفت نظر المجتمع للدور الكبير الذي يقوم به حراس المدارس، والمراسلات فيها، وإشعارهم بأن الجميع يقدر جهدهم، وما يقومون به من عمل، وسيتم تكريم أكثر من 30 حارساً وأربعين مراسلة.

وتابعت: "فكرة التكريم نشأت من موقف عابر، رأيت فيه بعد فجر أحد الأيام حراس المدارس في يوم إجازة يقفون بجانب مدارسهم، يُشرفون على نظافتها، وسلامتها؛ مما جعلني أشعر بتقصيرنا تجاههم، فقدمت الفكرة لمديرة المدرسة، الجوهرة الغنام، حيث لاقت تجاوباً كبيراً منها، وتفاعلاً منقطعَ النظير من موظفات المدرسة، وأمهات الطالبات".

وأضافت الزهراني: "كما قدم عبدالله الغامدي مدير نادي الحي في متوسطة إبراهيم النخعي، تفاعله مع البرنامج، بفتح النادي لاستقبال الضيوف من الرجال، ومن هنا تكاتفت الجهود وتحققت الفكرة بالتعاون من الجميع".

ودعت "الزهراني" إلى تعميم هذه الفكرة، موضحة أن حملة: "شكراً حماة أجيال المستقبل" ستنطلق بحفل مختصر؛ أملاً في أن يعم تقدير دور هذه الفئة مجتمعياً، وتقديم ما يسهم في استقرارهم، وفرص العيش الأفضل لهم، خاصة فيما يخص السكن.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook