الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة الحلول المتقدمة تحصل على شهادة Powered Cisco

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلنت شركة الحلول المتقدمة, إحدى الشركات التابعة للاتصالات السعودية STC انضمامها لبرنامج سيسكو للخدمات المدارة عبر السحابة الحوسبية (CMSP) وحصولها على شهادة متقدمة للخدمات المعتمدة على تقنيات سيسكو للأجهزة الشبكية (Cisco Powered) والموفرة بشكل معزز للعملاء في المملكة.

اضافة اعلان

ويأتي منح شركة الحلول المتقدمة الشهادة المتقدمة لتوفير ودعم خدمات الاتصالات عبر السحابة الحوسبية والمدارة، لتقديم خدمات تسمح للعملاء من قطاع الشركات بتحقيق أهداف أعمالهم بشكل أسرع, حيث تسعى الحلول المتقدمة لزيادة اعتماد الخدمات المدارة من قبل الشركات داخل المملكة ضمن التزامها في توفير خدمات وحلول متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذة بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المتقدمة الدكتور سلطان بن حسن بن سعيد: "إن انضمام الشركة إلى برنامج سيسكو للخدمات المدارة عبر السحابة الحوسبية وحصولها على شهادة (سيسكو بورد) تعتبر نقطة مهمة في مسيرة الشركة لتحقيق استراتيجية اللحوسبة السحابية"، مضيفاً أن هذا الإنجاز يؤكد للعملاء عمق التزامناً أمامهم لتوفير خدمات عبر السحابة الحوسبية.

من جانبه، أوضح محمد العبادي، مدير عام سيسكو في المملكة أن برنامج سيسكو للخدمات المدارة يدعم الشركاء الذين يوفرون خدمات السحابة الحوسبية لنقل وتخزين البيانات، فالسحابة الحوسبية هي الطريقة المثلى للشركات في المملكة العربية السعودية لتعزيز بنية تقنية المعلومات ضد الانقطاع.

جدير بالذكر أن الشراكة بين شركة الحلول المتقدمة وسيسكو تمتد إلى التسويق، فتوفر الأخيرة الحوافز المالية والدعم لإطلاق الخدمات في جميع البلدان التي تعمل فيها مثل المملكة، وتعمل كجزء من هذا الدعم بتسويق وبيع خدمات السحابة الحوسبية المعتمدة على تقنيتها والمستضافة عند شركة الاتصالات السعودية للحلول المتقدمة من خلال قنوات البيع الخاصة بها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook