الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يكرم المدارس المشاركة في مشروع «فينا خير» الأحد المقبل

فينا خير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- هياء الدكان:

تعتزم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، تكريم المدارس المشاركة في مشروع: «فينا خير.. مدرستي مسؤوليتي» للمرحلة الابتدائية.

اضافة اعلان

ويتضمن برنامج الحفل، عرض المبادرات المتميزة للمدارس المشاركة في المشروع، بالإضافة لتكريم المشاركات في المشروع، في مدارس المتقدمة الأهلية، الأحد المقبل، وسيبدأ الحفل الساعة 7 والنصف صباحاً، ويستمر إلى الساعة 12 ظهراً.

وأشارت الإدارة العامة لتعليم الرياض، إلى أن الفئات المستهدفة هي: مديرات المدارس المشاركة، ومنسقات المدارس المشاركة، وقائدات الكشافة للمدارس والمشرفات التربويات المتابعات لتنفيذ مشروع "فينا خير" في المدارس المشاركة، إضافة إلى المدارس الفائزة في مشروع "فينا خير" على مستوى المملكة لعام1435هـ، وفريق التقييم لمشروع "فينا خير".

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بمنطقة الرياض، ميسون السويلم، أن المشروع يهدف إلى إخراج جيل طلابي يحقق المسؤولية الشخصية بإيجاد البيئة الصحية في ذاته ومجتمعه, وتنمية روحه الوطنية في المحافظة على ممتلكات وطنه، ورسالته أن تحظى مدارسنا بأفضل بيئة مدرسية.

وتقدم الإدارة التعليمية عدداً من الجوائز، تتمثل في جوائز كبرى، بقيمة 100 ألف ريال لمدرستين، و50 ألف لـ4 مدارس، و25 ألف ريال لـ4 مدارس، و10 آلاف لـ50 مدرسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook