الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة الفجر

﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة ...

ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

تعرف أقوى محول اليوتيوب الى mp3 من خلال موقع Snappea

تعرف أقوى محول اليوتيوب الى mp3 من خلال موقع Snappea

يوجد العديد من الأسباب المختلفة التي تجعل الأشخاص يحاولون دائما إيجاد أي طريقة من الطرق كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب وتنزيل الفيديوهات التي يمكن الحصول عليها من اليوتيوب أو غير ذلك، حيث يوجد الكثير من الفيديوهات التي يحتاج الأفراد إلى مشاهدتها أو فقط الأستماع إليها في وقت لاحق، لذلك نهتم في هذا المقال بتقديم أفضل أداة يمكنك استخدامها وهي محول اليوتيوب إلى mp3 من خلال موقع Snappea فيما يلي.

 

محول اليوتيوب إلى mp3 

 

  • يعتبرdownload youtube videoوتنزيل الفيديوهات وغيرها وتحويلها إلى MP3 من أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها، حيث أنها توفر على المستخدم الحصول على كافة الفيديوهات المفضلة إليه بشكل سهل وسريع بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتمتع بها الفيديو والمحول.

 

  • كما يعتبر محول من اليوتيوب إلى mp3 يضم الكثير من المميزات والصيغ المختلفة، كما أنه لا يحتاج إلى أي مساحة على الاجهزة المستخدم عليه، وإذا أحتاج فلا يحتاج إلا مساحة صغيرة جداً من جهاز الكمبيوتر أو جهاز الهاتف،  وذلك لأنه يمكن أن يعمل من على تنزيل الفيديوهات اليوتيوب وتحويلها عن طريق الأون لاين.

 

  • يعمل تحويل اليوتيوب إلى mp3 بشكل سريع في تحميلة الفيديوهات وتحويلها لصيغة mp3 كما يوجد بهذه الوسيلة بعض الصيغ الأخرى مثل mp4، كما يتيح للمستخدم إجراء بعض التعديلات على الفيديوهات المحملة، ويقوم بتنزيل الفيديوهات على دفعة واحدة.

 

تنزيل فيديوهات من اليوتيوب وتحويلها إلى mp3 بدون تحميل برامج على الاجهزة من خلال   Snappea

 

  •  موقع  Snappea يعتبر من أفضل المواقع التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة للأشخاص، لذلك أصبح من أهم المواقع على الاطلاق، والذي حقق شهرة كبيرة على مستوى العالم وخاصة في تقديم أداة تحويل الفيديوهات إلى mp3، والذي يستخدم من قبل الأشخاص دون الحاجة لتحميل أي برنامج أو تطبيق، فهو يعمل من خلال أستخدامه مباشرة عن طريق الرابط الأساسي لموقع Snappea والتي سوف نعرضها لكم فيما يلي.

 

  •   youtube convert يمكن أن يتم تغيير اليوتيوب الى MP3  إلى كثير من الصيغ المختلفة والتي يدعمها الموقع على كافة الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الاندرويد المختلفة بجميع أنواعها وموديلاتها والايفون والايباد والتابلت، ولذلك لا يوجد أي عقوبات في أستخدامه من قبل المستخدمين.

 

  •  ونظرا لسهولة استخدام أداة تحويل اليوتيوب الى صيغة mp3 على كافة المنصات وعلى كافة الأجهزة، فقد زاد الإقبال علية بشكل كبير من ملايين المستخدمين حول العالم، وأصبح الأكثر شهرة وشعبية وأيضاً استخداماً حول العالم في الآونة الأخيرة. 

 

كيفية العمل على تحويل الفيديو من اليوتيوب الى MP3  بوسائل Snappea

 

كثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل أداة للاحتفاظ بالفيديوهات على صيغة mp3، كما يوجد العديد من البرامج التي تعمل على ذلك ولكنها مكلفة للغاية، وتحتاج إلى توفير مساحة كبيرة على الجهاز سواء كان الكمبيوتر أو الهاتف لأنها تكون عبارة عن تطبيقات تحمل على الجهاز، لذلك يصعب على المستخدم استخدامها بشكل مستمر، لذلك جاءت أداة تحويل اليوتيوب الى mp3 إلى كل المستخدمين كحل مثالي ومناسب لهذه المشكلة التي تواجههم وخاصة أنها من الوسائل المجانية والتي لا تستدعي لاتساع مساحة على ذاكرة الجهاز ، كما أنه يمكن استخدام محول اليوتيوب إلى mp3 بخطوات سهلة وبسيطة وهي كالآتي:

  1. في البداية عليك التوجه إلى شريط البحث لتبدأ في البحث عن الرابط الرئيسي موقع  Snappea.

 

  1. قم بالتوجه للصفحة الرئيسية، لتكتب اسم الفيديو الذي ترغب في تحميله في الخانة المخصصة للبحث أعلى الصفحة الرئيسية، كما يمكن البحث عن الفيديو من خلال استخدام الرابط الأساسي للفيديو ليظهر لك الفيديو مباشرة، وإذا لم تجد الرابط أو أسم الفيديو، فيمكنك البحث عن طريق الكلمات المفتاحية للفيديو، ليظهر لك الكثير من الفيديوهات وتختار الفيديو الذي تحتاج إليه.

 

  1. بعد اختيار الفيديو عليك بالضغط على الثلاث نقاط الظاهرة أعلى الفيديو، لتتمكن من اختيار تنزيل الفيديو، بعد التحميل عليك باختيار صيغة التحميل mp3 بالإضافة إلى أختيار الجودة أيضاً.

 

  1. يمكن العثور على كافة الفيديوهات التي قمت بتحميلها وتحويلها إلى mp3من خلال موقع Snappea عن طريق الضغط على ملفاتي لتجد بها أيضا جميع فيديوهاتك القديمة.

 

أهم المزايا لمحول اليوتيوب الى MP3 من Snappea 

 

هناك العديد من المميزات التي يحرص موقع Snappea على تقديمها لكل المستخدمين من مختلف أنحاء العالم،وذلك من خلال طرح أداة تحميل من اليوتيوب بدون برنامج  و تحويل اليوتيوب إلى mp3 ومن أهم هذه المميزات ما يلي: 

 

  1. تحويل كافة الفيديوهات اليوتيوب إلى صيغة mp3 بخطوات سهلة وبسيطة دون تحميل أي برامج أو تطبيقات إضافية.
  2. وسيلة مجانية، لا تفرض رسوم مالية إضافية على المستخدمين عند تنزيلهم الفيديوهات وتحويلها لmp3.
  3. يدعم الموقع الكثير من اللغات، حتى يسهل على المستخدمين من حول العالم لتحميل الفيديوهات مثل  اللغة ” العربية والإنجليزية والأسبانية والبرتغالية والإيطالية واليابانية وغيرهم.
  4. يدعم تحميل الفيديوهات وتحويلها إلى صيغة mp3 من جميع المنصات المختلفة والتي من أشهرها منصة التواصل الإجتماعي ” الواتساب والفيس بوك وتويتر وانستجرام وايمو والتيك وتوك.
  5. يقوم بتحميل الفيديوهات كقائمة متكاملة وشاملة، أي يمكن تحميل أكثر من 200 فيديو أو أكثر على دفعة واحدة، مما يجعل المستخدم لا ينتظر  طويلاً للحصول على الفيديوهات المفضلة.
  6. يمكن تنزيل الفيديو وتحويله لأكثر من صيغة مثل صيغة mp3 أو mp4.
  7. يمكن استخدام محول اليوتيوب الى mp3 على كافة الاجهزة مثل الجهاز اللوحي وجهاز الهاتف الأندرويد.
  8. إمكانية التحكم في جودة الفيديوهات المحملة فيوجد الكثير من الخيارات المختلفة ليختار المستخدم ما يناسبه ويقوم بإختياره فقد تصل جودة الفيديو من  70 kb وقد تصل الى 320 kb لصيغة  mp3.

 

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>