الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على المتورطين في اختطاف طفل والاعتداء عليه بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

نجحت إدارةُ التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، في الإيقاع بعصابة مكوّنة من ثلاثة أشخاص ارتكبت عدداً من الجرائم، بين خطف غلام والاعتداء الجنسي عليه وسرقة السيارات بالقوة والإكراه.

اضافة اعلان

وكان مركز شرطة السويدي وشبرا، تلقى بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض ابن أخته البالغ من العمر أحد عشر عاماً للاختطاف من قِبل أشخاص يستقلون سيارة "هونداي" لا يُعرف رقم لوحتها، وأُعيد بعد مضي حوالي الساعتين، حيث أخبر ذووه أنه تعرض للاعتداء الجنسي من قِبل الأشخاص الثلاثة داخل السيارة أثناء سيرها.

على الفور، أسندت شرطة منطقة الرياض مهمة البحث عن الجناة والقبض عليهم إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي، التي سخَّرت كل الإمكانات البشرية والآلية وواصلت العمل الميداني بالليل والنهار ووسَّعت مناطق البحث لتشمل كل المواقع التي يتوقع أن يتردد عليها الجناة.

وأسفرت جهود الشرطة عن الاشتباه بسيارة "هونداي" تنطبق عليها بعض مواصفات السيارة المطلوبة، فتم اتخاذ الإجراءات المناسبة للقبض على مَن فيها وتفويت أي محاولة أمامهم للهرب، وتبين أن الثلاثة الذين بداخلها في العقد الثاني من العمر، والسيارة مسروقة من صاحبها بالإكراه بعد تهديده بسكين، وتمكن المجني عليه من التعرف عليهم من الوهلة الأولى، مؤكداً أنهم الجناة الذين قاموا باختطافه.

التحقيقات الأولية قادت إلى إقرارهم بفعلتهم، كما أقروا بسرقة تلك السيارة التي ارتكبوا عليها جريمتهم، وكذلك سرقة 4 سيارات أخرى عُثر على بلاغات لها لدى مركز شرطة العريجاء.

جرى إيقافهم والتوسع معهم بالتحقيق للكشف عن مزيد من جرائمهم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب الإجرامي، وكذلك لمعرفة ما إذا كانت لهم أي أنشطة إجرامية أخرى مقيدة ضد مجهول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook