الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليمنيون يتظاهرون أمام البيت الأبيض تأييداً لضربات التحالف العربي

000-7834007361430160768196
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

نظم أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم، تظاهرة حاشدة أمام البيت الأبيض في العاصمة واشنطن؛ تأييداً لجهود دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية في اليمن، وتنديداً بالجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وأعوانها ضد أبناء الشعب اليمني.

اضافة اعلان

وسار المتظاهرون على امتداد شارع بنسلفينيا، أمام البيت البيض، ولمدة ساعتين مرددين شعارات التأييد لعملية "عاصفة الحزم"، و"عملية إعادة الأمل"، ومنددين بالمجازر التي ترتكبها عصابات مليشيات الحوثي وأعوانها.

وقال المتحدث باسم ملتقى شباب الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنسق المظاهرة أحمد الصالح: إن الهدف الأساس من المظاهرة هو الإعراب عن الشكر والتقدير لدول التحالف، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على وقفته النبيلة في سبيل نصرة الشعب اليمني، وإعادة الشرعية والاستقرار والأمن لليمن، بعد أن حاولت العصابات المجرمة سلبها من اليمنيين.

وأشاد "الصالح" في تصريح "لوكالة الأنباء السعودية" بالدعم "الكبير، وغير المحدود الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لأبناء الشعب اليمني كافة وحرصه - أيده الله - على استتاب الأمن، والاستقرار، وازدهار اليمن".

وأضاف بأن ما تحقق لليمن من دول التحالف من إجماع عربي على قضية عربية تمس الأمن العربي هو إنجاز كبير، مبيناً بأن اليمن سيجني بإذن الله ثمار هذه الجهود العظيمة من أجل اليمن وشعبه.

كما أشاد بالدعم "العسكري الذي توفره دول التحالف للمقاومة الشعبية في مواجهة الجرائم الفظيعة التي ترتكبها عصابات الحوثي وأعوانها, مؤكداً ضرورة تقديم أعضاء ميليشيا الحوثي وأعوانها إلى المحاكمة؛ جراء الجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب اليمني.

وبين في ختام تصريحه، بأن المتظاهرين توافدوا من أكثر من عشر ولايات أمريكية على العاصمة واشنطن؛ من أجل المشاركة، مشيراً إلى أن هذه المظاهرة تعد الرابعة لتأييد "عاصفة الحزم"، وعملية "إعادة الأمل".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook