الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك خالد تحدد آلية الدراسة خلال الفصل الصيفي

جامعة-الملك-خالد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية آلية الدراسة خلال الفصل الصيفي للعام الجامعي 1442هـ، على النحو التالي:

اضافة اعلان

أولا: تبدأ الدراسة في الفصل الصيفي يوم الأحد 11 شوال 1442هـ وتنتهي يوم الثلاثاء ۳ ذي الحجة 1442هـ.

ثانيا: تقدم المحاضرات النظرية عن بعد باستخدام المنصات الإلكترونية المعتمدة في الجامعة بالتنسيق مع عمادة التعلم الإلكتروني.

ثالثا: تقدم الدروس العملية في المعامل والمختبرات حضوريا مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتعليمات ذات الصلة الصادرة من الجهات المختصة.

رابعا: في حال حضور الطلاب للدروس العملية في المعامل والمختبرات والفصول الدراسية يجب ألا يزيد عدد الحضور عن (700) متن الطاقة الاستيعابية المعتادة للمختبر أو الفصل أو المعمل.

خامسا: استمرار التدريب السريري والميداني والتعاوني كالمعتاد بالتنسيق مع جهات التدريب مع التأكيد على الطلاب المتدربين بالتقيد بجميع الأنظمة والتعليمات والبروتوكولات المطبقة في جهات التدريب.

سادسا: تقدم الاختبارات الفصلية والنهائية حضورا بما في ذلك مناقشة المشاريع وفق ترتيبات تضمن التباعد الجسدي وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

سابعا: تحدد الأقسام العلمية التكليفات والاختبارات القصيرة للمقررات النظرية والتي يمكن تقديمها عن طريق نظام إدارة التعلم الإلكتروني.

ثامنا: يشترط في كل ما يتطلب الحضور إلى المعامل والمختبرات وإجراء الاختبارات الفصلية والنهائية تحميل تطبيق «توكلنا» والحصول على لقاح فيروس كورونا الجرعة الأولى على الأقل).

https://twitter.com/kkueduksa/status/1395058693033627654

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook