الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدرس يعتدي على طالب بهستيريا داخل الفصل في الهفوف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
 لم يتمكن مدرس بمتوسطة الأمير سعود بن جلوي بالهفوف من السيطرة على أعصابه، وانفعل على تلميذ بالمدرسة في الصف الثاني متوسط، وانهال عليه بالضرب المبرح والركل بالقدم ما نتج عنه إصابة الطالب في الرقبة وكدمات في أجزاء من جسده، غير مكترث بالنداءات المتكررة التي أطلقها الطالب بالكف عن ضربه أمام حشد من زملائه داخل الفصل.

اضافة اعلان

وأكد والد الطالب: "لم أتوقع أن يحدث لابني ذلك من معلم له باع كبير في مجال التعليم"، وأضاف "أن المعلم استخدم أسلوب الضرب ضد ابني، حيث تلقى لطمة قوية على وجهه وأكمل تعسفه بقذف حذائه ليستقر على رقبته ما تسبب في سيل الدماء على ثوبه". وأشار إلى أنه تم أخذ نجله للمستشفى لتشخيص حالته وعرضها على الطبيب، وقد تبين في التقرير وجود جرح في الرقبة وكدمات في الوجه بفعل الضرب.

وبين أن هذه الواقعة تسببت في دخول نجله في أزمة نفسية لأنه لم يتعود على الضرب. وقال: "عندما قابلت مدير المدرسة أشار لي أن ابني يتمتع بخلق عال بل متفوق دراسياً ولم تسجل عليه أي ملاحظة في الفترة الماضية".

 ونوه إلى أن المعلم مارس واقعة الضرب ضد عدد من الطلاب خلال الأسبوع الماضي دون توجيه إنذار ضده، وقال: عندما واجهته لم يُبد أسفه على ما قام به، بل أكد أنه سيمارس أسلوب الضرب ضد الطلاب بغير اكتراث.

وطالب الأب وزارة التربية والتعليم بإيقاف مثل هذه الأساليب مع الطلاب وأخذ حق نجله.

وأكد مدير متوسطة الأمير سعود بن جلوي بالهفوف سعد بوشقراء صحة الواقعة، وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الوقائع، حيث تم أخذ أقوال الطالب المصاب والمعلم والطلاب، مشيراً إلى أنه سيتم رفع تقرير للإدارة بالواقعة حتى يأخذ كل ذي حق حقه. لافتاً إلى أنه تم الاتصال بوالد الطالب فوراً بعد وقوع الحادث حتى يكون على بينة من الأمر. حسب (اليوم).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook