الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بينهم 14 طفلاً و5 نساء.. ارتفاع عدد شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 59 شهيدا

E1GCaK9WQAETC6H
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم ارتفاع حصيلة عدوان قوات الاحتلال على قطاع غزة إلى 59 شهيدا، بينهم 14 طفلا، و5 نساء، و335 مصابا بعضهم بحالة الخطر.

اضافة اعلان

وذكرت مصادر محلية في غزة ، بأن غارة استهدفت منزلاً في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أدت إلى استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم سيدة وطفل، وإصابة ستة آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وقصفت طائرة حربية منزلاً في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أوقع إصابات في صفوف الفلسطينيين، نقلوا إلى مستشفى الشفاء للعلاج، فيما استشهد مواطن في غارة على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وأصيب آخر نقل إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

كما استهدفت غارتان دراجة نارية شرق خان يونس جنوب القطاع وأصيب فها مواطن، ومركبة على مفترق حمودة في بيت لاهيا، أدت إلى استشهاد فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إحداها وصفت بالخطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة لتلقي العلاج.

وأشارت المصادر ذاتها ، بأن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخ واحد على الأقل مركبة مدنية شرق بلدة بني سهيلا في محافظة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد مواطن، وإصابة آخر بجروح خطيرة، بينما استشهد مسنّ وأصيب طفل في غارة استهدفت أرضا زراعية في رفح جنوب قطاع غزة.

وأضافت المصادر أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بثلاثة صواريخ برج الشروق في منطقة الرمال غرب مدينة غزة، الذي يضم عشرات المحال التجارية ومكاتب إعلامية وشركات إنتاج إعلامي، ما أدى إلى إلحاق دمار كبير فيه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook