الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"بلدي الرياض" يناقش ظاهرة انتشار الملصقات الدعائية على الجدران

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة الرياض مساء أمس الأحد جلسته الثانية والستين برئاسة رئيس المجلس البلدي المهندس طارق بن عثمان القصبي بمقر المجلس بالملز.

اضافة اعلان

واستعرض المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، وكان من أبرزها عرض عن المخطط الاستراتيجي الشامل لمدينة الرياض قدمه المهندس خالد الرفيعي تطرق خلاله لواقع الرياض الحالي والمخطط الاستراتيجي الشامل وملامح التنمية المستقبلية كما تطرق المهندس الرفيعي للبرنامج التنفيذي للمخطط الاستراتيجي وأبرز ما تم تنفيذه في عدد من القطاعات المهمة.

وأوضح الرفيعي أن الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ومن باب العمل على تطوير جنوب الرياض قد عرضت على جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية موقع في منطقة جنوب الرياض لإقامة عليه فرع للجامعة ولم يتم الاتفاق النهائي بهذا الخصوص.

كما ناقش المجلس البلدي ظاهرة انتشار الملصقات الدعائية على الجدران وأعمدة الإنارة وشدد على دراسة الموضوع والخروج بالحلول المناسبة لتنظيم تلك الظاهرة.

وتطرق المجلس لآخر التطورات في مشروع تطوير وادي السلي، بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع المجالس البلدية الأخرى في منطقة الرياض.

وفي ختام الجلسة قدم أعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض شكرهم وتقديرهم للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وأمانة منطقة الرياض على الجهود المبذولة للرقي بالخدمات بمدينة الرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook