الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عائلات الجبيل تطالب بمنع العزاب من «شاطئ الفناتير»

11.indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالله ال غصنة:

شهد متنزه شاطئ الفناتير - مؤخراً- تصرفات وسلوكيات مزعجة من بعض الشباب والعزاب، وتسبب ذلك في مطالبة العائلات للجهات المختصة بالتدخل ووضع حد لاستهتار ولامبالاة الشباب الذين خلقوا الفوضى بشكل مزعج في الشاطئ.

اضافة اعلان

وفي اتصال هاتفي من قِبل محمد السبيعي بـ"تواصل" بيّن أن: "هناك مَن تعدى الحدود من قِبل العزاب والشباب حيث يتواجدون بشكل مستمر في الشاطئ يدورون بسياراتهم، التي تصدر منها أصوات الأغاني بشكل مرتفع ومستفز للرواد من العائلات وأشكالهم غريبة من حيث اللبس وقصات الشعر، ويتواجدون مجتمعين عند السيارات ويغلقون الطرق في منظر مخزٍ وغير حضاري".

وقال السبيعي: " بعض هؤلاء لديهم مسجلات بمكبرات صوت يحملونها معهم أثناء المشي دون مراعاة للمتنزهين، وغير ذلك هناك دبابات ودراجات في المتنزه والبعض يستخدم الشيشة دون احترام لخصوصية العائلات في المتنزه".

من جهته قال علي فرحان: "كنت في موقع بالمتنزه مع أسرتي مساء الأسبوع الفائت، وفجأة سمعنا إطلاق نار ودوريات أمنية وبعد البحث في المشكلة كان الصوت من قبل أفراد الأمن الذين كانوا يفرقون مشاجرة بين شباب على الكورنيش".

وأشار فرحان إلى أن المشاجرات كثرت في الشاطئ وكذلك التحرش بالعائلات مطالباً بأن يكون هناك اهتمام من قبل الجهات المختصة بالتعامل مع الشباب المزعجين، موضحاً أنه لا يمكن التعميم على كل الشباب لأن هناك ناس عقلاء منهم ولكن القلة أثرت على سمعة الجميع.

وطالب المتنزهون بمنع الشباب من دخول الكورنيش، خاصة وأن الهيئة الملكية بالجبيل لم تقصر وقدمت خدمات كثيرة للعزاب منها الملاعب والمقاهي الخاصة بهم كذلك قامت بإنشاء متنزه وشاطئ خاص على البحر في الحويلات وفرت فيه الملاعب المختلفة والخدمات والمواقف والمسطحات الخضراء وشاشات تلفزيون عملاقة لمشاهدة المباريات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook