الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بتوجيه أمير عسير .. غلق شارع «الفن» بأبها لمخالفة الإجراءات الاحترازية

الفن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أحمد المحلي:

 أصدر أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، توجيهاً بغلق شارع الفن  بمدينة أبها بدءاً من الليلة، نظراً للإقبال الكثيف والازدحام الشديد الذي يشهده شارع الفن بمدينة أبها.

 وأكدت "إمارة عسير " في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، أنه بالتنسيق المشترك بين شرطة عسير ، وأمانة المنطقة أصدر الأمير تركي بن طلال توجيهاً بتنفيذ الإجراءات الاحترازية في شارع الفن وسط مدينة أبها للحفاظ على صحة الزوار.

 وكان شارع الفن قد شهد مؤخراً ازدحاماً كبيراً من قبل الزوار وهو ما يتعارض مع الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي والحفاظ على المسافة الآمنة، لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد" كوفيد 19".

وتم وضع خطة ميدانية لإدارة الموقع والتحكم في مداخله ومخارجه، حيث تختص الشرطة بإدارة الشوارع والميادين وتختص أمانة عسير بإدارة الحدائق وفق الإجراءات الاحترازية لمواجهة Covid-19. وأهابت الداخلية بالجميع أنه سيتم إغلاق مداخل ومخارج شارع الفن بداية من الليلة، ولن يُسمح بدخول الموقع إلى حين تنظيمه والتحكم في مداخل ومخارج الموقع وفق الخطط التنظيمية التي تضمن عدم التزاحم وتحافظ على سلامة الجميع وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

 

 

اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook