الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحالة قضية المتهمة بقتل «طفلها» إلى المحكمة الجزائية بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

قررت هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة جدة، إحالة ملف قضية تعنيف مواطنة لابنها ما أدى لوفاته، إلى المحكمة الجزائية في جدة، وذلك بعد انتهاء التحقيقات مع «الأم» المتهمة بقتل «طفلها» بآلة حادة الشهر الماضي.

اضافة اعلان

وأكدت مصادر مطلعة أن هذه الإجراءات من هيئة التحقيق والادعاء العام جاءت بعد الاستماع إلى أقوال الأم، والاطلاع على ملابسات القضية وطريقة القتل والمواقع التي أصيب فيها الطفل قبل إعلان وفاته.

وأشارت المصادر وفقاً لـ"الحياة" إلى أنه تم الاطلاع على محاضر التحقيق التي جرت من شرطة جدة، إضافة إلى التقارير الطبية الصادرة من مستشفى الأطفال والذي بدوره أرسل تقريره عن وفاة «الطفل»، وفق حالته التي وصل بها إلى المستشفى بعد تعرضه للإغماء نتيجة الضرب من والدته.

من جهة أخرى، توقعت المصادر أن يضمّن المدعي العام في لائحة الاتهام الموجهة مطالبته للمحكمة الجزائية بالقصاص من «الأم» كون الطفل تعرض إلى ضرب في أماكن حساسه أدت إلى وفاته،.

وتعود تفاصيل القضية إلى تعرض طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام لعنف أسري على يد والدته البالغة من العمر 38 عاماً الأسبوع الماضي، وذلك بضربه بآلة حادة أدت إلى نزف في الدماغ ووفاته بعد نقله إلى المستشفى نتيجة ما تعرض له من ضرب بحسب التقارير الطبية، إذ بدأت باستجواب والدة الطفل المتهمة بقتله، والتحقيق معها حول الأسباب التي دفعتها إلى مقتل الطفل، إضافة إلى سماع أقوالها قبل توجيه الاتهام إليها وإحالتها إلى المحكمة الشرعية المختصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook