الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متطوعون يطمسون كتابات الجدران في محافظة الخفجي

DSC_0163
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

شارك أكثر من 30 متطوعاً بمحافظة الخفجي أمس، في حملة طمس العبارات المكتوبة على الجدران الخارجية، لخمس دورات مياه واقعة على كورنيش الخفجي، حيث شارك في الحملة أيضاً محافظ الخفجي محمد الهزاع.

اضافة اعلان

وتأتي هذه المشاركات ضمن فعاليات حملة "الخفجي نبيها كذا" التي أطلقتها إحدى الصحف بالمحافظة بالتعاون مع بلدية محافظة الخفجي، للتوعية بأهمية المحافظة على المرافق العامة والنظافة.

وشهدت الحملة مشاركة وتفاعلاً من قِبل أهالي المحافظة؛ من مختلف الأعمار، قاموا فيها بطمس العبارات المكتوبة على الجدران لعدد من دورات المياه الواقعة على الكورنيش، لتتولى بعد ذلك بلدية الخفجي طلي كامل المبنى.

وقال محافظ الخفجي: إن مشاركة الشباب في هذه الحملة تأتي في إطار الخدمات التي تقدم للجميع، وجعلها من أجمل المواقع عند الاحتياج لها، لتكون في أفضل صورة، فيجب على الجميع الحفاظ على مكتسبات الوطن، وأن هذا تعزيز للعلاقة بين الشباب ومحافظتهم"، متمنياً استمرار هذه الحملات التي تهدف إلى توعية المجتمع للمشاركة والحفاظ على الخدمات التي تقدم لهم.

بدوره، أكد رئيس المجلس البلدي، مدير مكتب التعليم بالخفجي الدكتور راشد الجعيري، أهمية المحافظة الممتلكات العامة، والحفاظ على النظافة وعلى البيئة من الملوثات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook