الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التحالف يقصف مواقع للحوثيين بصنعاء .. والمقاومة في تعز «تنتصر»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

ذكرت مصادر إعلام يمنية، نقلاً عن سكان محليين قولهم، إن خمس ضربات جوية على الأقل استهدفت مواقع عسكرية ومنطقة قرب قصر الرئاسة في العاصمة اليمنية صنعاء فجر اليوم الأحد بحسب "رويترز ".

اضافة اعلان

وعلى صعيد آخر قالت مصادر محلية بمحافظة تعز، إن اشتباكات عنيفة تدور، اليوم الأحد وسط المدينة بعد انتصارات حققتها المقاومة الشعبية أمس وخسائر مني بها تحالف ميليشيات الحوثي وجنود يتبعون المخلوع علي عبدالله صالح.

وأوضحت المصادر أن المقاومة الشعبية قصفت مواقع ميليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في مقر «المؤتمر الشعبي» بالعقبة والأمن المركزي وجوار القصر الجمهوري، في حين عاودت الاشتباكات في المدخل الشرقي للمدينة وفي الحوض وجوار البريد وإدارة الأمن ومبنى المحافظة.

وكانت المقاومة الشعبية حققت تقدماً أمس السبت بعد مهلة حددتها لعناصر الميليشيا انتهت 12 ظهراً كما سيطرت المقاومة على مناطق، الشعب، الثورة، الدرن، حوض الإشراف، المحور، لكنها وواجهت صعوبات في السيطرة على مبنى المحافظة وإدارة الأمن نتيجة تعزيزات لميليشيا الحوثي وصالح.

وتمكنت من القبض على 60 مسلحاً في مداهمات لشقق في التحرير الأسفل بفنادق المختار وآسيا وحضرموت، وهي فنادق متقاربة يفصل بينها حوالي 200 م، كما قبضت على 36 مسلحاً في مداهمات لأوكار الحوثيين وصالح في شقق بمطنقة المسبح.

وتحاول ميليشيات المخلوع علي عبدالله صالح والحوثي -اليوم- استعادة ما خسرته في معارك الأمس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook