الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الضمان الصحي» يعلن توفر وظائف تقنية شاغرة.. الشروط ورابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن مجلس الضمان الصحي عن توفر وظائف تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

اضافة اعلان

المسمى الوظيفي: - قائد فريق إدارة البيانات.

المهام الوظيفية: - الإشراف على أنشطة إدارة البيانات بما في ذلك إعداد المبادئ التوجيهية، ومراقبة الجودة وتحسينها، وتوفير الدعم في تطوير البنية التحتية والحلول لضمان توصيل البيانات على النحو الأمثل. - تطبيق المبادئ والسياسات وأفضل الممارسات ومرجعية البنية والمعايير في مجال إدارة البيانات لبناء القدرات في نمذجة البيانات وإدارة البيانات الوصفية وتوحيد البيانات وإدارة البيانات الرئيسية والمرجعية. - إعداد إرشادات التصميم والتطوير لإدارة البيانات بما يتماشى مع معايير البيانات المحددة وضمان تنفيذها. - تطوير المبادئ التوجيهية والمعايير ومؤشرات الأداء الرئيسية لجودة البيانات لوضع قاعدة هيكلية لتحسين جودة البيانات وقياس فعاليتها والتنسيق مع علماء البيانات لضمان استدامة الجودة. - تحديد مجالات التحسين بما في ذلك تحسينات العمليات الداخلية، وأتمتة العمليات اليدوية، وتحسين توصيل البيانات، وإعادة تصميم البنية التحتية لزيادة قابلية التوسع. - اقتراح عمليات الاستخراج والتحويل والتحميل (ETL) بما يتماشى مع أفضل الممارسات الحديثة. - تجميع مجموعات بيانات كبيرة ومعقدة تلبي متطلبات العمل الوظيفية/ غير الوظيفية. - التأكد من أن تصميم جميع المشاريع يتوافق مع استراتيجية البيانات. - العمل كحلقة وصل بين فرق علماء البيانات والتقنية والتحول الرقمي أثناء تطوير الحلول من خلال تقديم المشورة بشأن بنية البيانات والبنية التحتية والاستخراج والتحويل والتحميل (ETL) والتكامل وسهولة الاستخدام وغيرها. - دعم مبادرات إدارة البيانات عن طريق إعداد تفاصيل الاقتراح والنهج.

المؤهلات والخبرات: - درجة البكالوريوس في علوم الحاسب أو هندسة الحاسب أو علم البيانات أو ما يعادلها. - يجب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. - خبرة (6) سنوات على الأقل. - خبرة في إدارة البيانات، مستودع البيانات، بحيرة البيانات، جودة البيانات. - يفضل خبرة سابقة في قطاع التأمين الصحي أو القطاع الصحي أو القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية.

التقديم: - ترسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي: ( [email protected] ) *مع كتابة (المسمى الوظيفي) في حقل العنوان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook