الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» ينفذ ورشتين لدراسة حقوق المعلمين وواجباتهم الأحد المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يفتتح مستشار وزير التعليم لشؤون حقوق المعلمين والمعلمات، الدكتور عبدالعزيز النملة، يوم الأحد القادم - بمشيئة الله تعالى- في مدينة الرياض، ورشة العمل الأولى لدراسة حقوق المعلمين والمعلمات.

اضافة اعلان

ويفتتح – أيضاً - مستشار وزير التعليم لشؤون واجبات المعلمين والمعلمات، الدكتور فايز الغامدي، في ذات اليوم، ورشة العمل الأولى لمناقشة الواجبات المترتبة على المعلمين، وكلتا الورشتين ستستضيفها الإدارة العامة للتعليم بالرياض.

وأوضح مدير شؤون المعلمين بتعليم الرياض، خالد القحطاني، أن الورشتين سيشارك فيها 120 من شاغلي الوظائف التعليمية من 16 إدارة تعليمية تابعة لإدارتي تعليم الرياض والقصيم، وتهدف كلتا الورشتين إلى الاستماع لآراء المعلمين والمعلمات، والتعرف على تطلعاتهم، فيما يتعلق في كل من ورشة حقوق المعلمين، وورشة واجبات المعلمين، وذلك للانطلاق من رؤية مشتركة بين الوزارة والميدان؛ لتحقيق التطلعات التي ستصب في دعم العملية التعليمية.

الجدير بالذكر، أنه سيتم عقد أربع ورش أخرى، خلال الفترة من ٧/٩ إلى 1436/7/18هـ؛ لمناقشة حقوق المعلمين، ومثلها للواجبات في أربع مناطق أخرى: (مكة - الشرقية - عسير - الجوف)، بمشاركة جميع إدارات التعليم بالمملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook