السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة لدى هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

-المحتوى-المحلي-والمشتريات-6yxlc6n3j0gwgycu5vzck5puwkjv9n2n5dkmhcker6f
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بالرياض عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس بالمسميات والشروط التالية:

اضافة اعلان

1 – أخصائي أول دعم تطبيقات تقنية المعلومات ، IT Application Support Sr. Specialist بكالوريوس تقنية معلومات، علوم حاسب أو ما يعادلهم خبرة 4 سنوات، ويفضل لديهم شهادة (ITIL). 2 – مدير أول دعم الاتفاقيات ، Agreements Support Sr. Manager درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذو صلة. 3 – مدير الاتفاقيات والموائمة الاستراتيجية ، Agreements & Strategic alignment Manager درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذو صلة. 4 – أخصائي الاتفاقيات والموائمة الاستراتيجية ، Agreements & Strategic alignment Specialist درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذو صلة. 5 – مسؤول المراسلات ، Correspondence Officer بكالوريوس إدارة أعمال، إدارة عامة، مكتبات، أرشفة أو مجال آخر ذو صلة 6 – محاسب ، Accountant درجة البكالوريوس في المحاسبة، المالية أو ما يعادلهم

- الشروط العامة:

• سعودي الجنسية.

• إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة

• إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

- وتابعت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بالرياض، أنه يمكن التقديم، على الوظائف من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook