الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف بـ«القوات البرية» على برنامج التعاقد المباشر.. الشروط ورابط التقديم

1243611
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية عن توفر وظائف شاغرة على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية في مجال تقنية المعلومات حسب التخصصات التالية:

اضافة اعلان

1 – مهندس الحاسب الآلي والشركات (عدد 1)

المتطلبات: بكالوريوس (هندسة حاسب، هندسة شبكات) أو ما يعادلهم مع خبرة في مجال تخصصه.

2 – مبرمج (عدد 7)

المتطلبات: بكالوريوس (هندسة برمجيات، علوم حاسب، برمجة/تطوير الويب، نظم معلومات حاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة في مجال تخصصه.

3  – أخصائي أمن معلومات/ أمن سيبراني (عدد 2)

المتطلبات: بكالوريوس (أمن سيبراني، تقنية معلومات مسار أمن سيبراني، الشبكات وأمن المعلومات، التحري الرقمي) أو ما يعادلهم مع خبرة في مجال تخصصه.

ويفضل في المتقدمين على الوظائف ما يلي:

• شهادة جامعية في (علوم حاسب، نظم معلومات, تقنية المعلومات). • شهادة جامعية في (هندسة شبكات، هندسة حاسب آلي ).

- شروط التقديم على الوظائف:

1. أن يكون سعودي الجنسية . 2. أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة لشغل الوظيفة المتقدم عليها . 3. جميع سنوات الخبرة في القطاع الحكومي (يجب أن يكون موضحاً فيها أسم الموظف – مسمى الوظيفة – بداية الخدمة و نهايتها ) و مصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة وحسب البيان المرفق. 4. جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص في الشركات و المؤسسات (يجب أن يكون موضحاً فيها أسم الموظف – مسمى الوظيفة – بداية الخبرة و نهايتها – عدد أيام العمل في الأسبوع ) مرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وحسب البيان المرفق. 5. جميع الخبرات يجب أن تكون في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم عليها . 6. أن يكون لائقاً صحياً و حسن المظهر . 7. أن لا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة

- مكان المقابلة : يحدد لاحقاًً

وأضافت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية أنه يمكن لمن تنطبق عليه الشروط التقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني على شبكة الأنترنت  للفترة من يوم الأحد (1442/7/9هـ) وحتى نهاية يوم السبت (1442/7/22هـ)  (اضغط هنا)، وللتفاصيل من خلال الرابط (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook