الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريطاني يجمع ثروة عبر شراء منتجات من الإنترنت بأسعار خاطئة

2021214173654599LK
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

تمكن البريطاني ديفيد جاغو من تحقيق ثروة صغيرة عن طريق البحث عن المنتجات الرخيصة الثمن على الإنترنت وإعادة بيعها بأسعار مرتفعة. واحترف جاغو البحث عن المنتجات ذات الأسعار المنخفضة جداً والتي لا ينجح أصحابها بوضع أسعار تناسب قيمتها على الإنترنت. وبعد شرائها بأثمان بخسة، يعمد إلى بيعها بأسعار مرتفعة ليجني أرباحاً معقولة منها. وكان ديفيد الذي يعمل كمحلل لتكنولوجيا المعلومات في جامعة بروتسموث، قد بدأ رحلته في هذا المجال بالصدفة قبل أربع سنوات، عندما وجد جهاز إكسبوكس جديد، بثمن لا يتجاوز 50 دولاراً. وبعدها استمر الرجل في البحث عن مثل هذه الصفقات حيث عثر على علبة مكياج جديدة بسعر لا يتجاوز 3 دولارات فقط، وفق ما أوردت صحيفة “صن” البريطانية. اضافة اعلان

ويقول ديفيد، إن بعض الأشخاص يعرضون منتجات مستعملة أو جديدة على الإنترنت، ويخطئون في وضع الأسعار المناسبة، فيقوم هو بطلب هذه المنتجات مشترطاً عليهم الالتزام بالسعر الذي وضوعوه حتى ولو كان عن طريق الخطأ. وبالفعل يلتزم بعض الأشخاص بالأسعار التي يضعونها.

ولا يقتصر ديفيد على شراء الأشياء الرخيصة وبيعها، ولكنه يحتفظ بالأشياء التي يحتاجها في عمله أو منزله، أو يقدمها كهدايا للمقربين من العائلة والأصدقاء. أما المواد الغذائية التي لا يستخدمها فيتبرع بها لبنوك الطعام والجمعيات الخيرية، أو يقدمها للحيوانات الأليفة.

يذكر أن ديفيد لا يبخل بمعلوماته على الآخرين، إذ أنه بدأ بمشاركة أسراره التجارية على صفحته على تيك توك، والتي تحتوي على 642 متابع الآن.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook