الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص.. إليك الحل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

حثت وزارة الصحة جميع المتواجدين على أراضي المملكة، وتحديدا راغبي إجراء فحص كورونا ممن ليس لديهم أعراض الفيروس، بسرعة حجز موعد للفحص من خلال "مراكز تأكد"، مخاطبة الجميع: "حمّل تطبيق صحتي واحجز أقرب موعد لك".

اضافة اعلان

كما دعت وزارة الصحة إلى الاستفادة من خدمات عيادات "تطمن" التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض كورونا مثل "ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم والتذوق" وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم.

وأوضحت الوزارة أن العيادات يُمكن زيارتها بدون ححز موعد وتوجد في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأعلنت الصحة اليوم تسجيل (337) حالة مؤكدة، وتعافي (356) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (2679) منها ( 456) حالة حرجة، مبينة أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ ( 372410) حالات، وعدد حالات التعافي (363303) حالات.

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل (4) حالات ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6428) حالة، كما تم إجراء (46841) فحصاً مخبرياً.

ودعت الجميع إلى التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook