الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توزيع أكثر من 1.8 مليون نسخة من القرآن الكريم على الحجاج المغادرين إلى بلدانهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- واس:
اعتمد مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة هذا العام توزيع أكثر من (1.800) مليون مصحف بإصدارات وتراجم وأحجام مختلفة يحمل عبارة  "هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى حجاج بيت الله الحرام", لضيوف الرحمن بعد أدائهم نسكهم والمغادرين إلى بلادهم عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وعبر المنافذ البرية والبحرية.

وأوضح الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الدكتور محمد سالم بن شديد العوفي أن هذه الهدية المباركة هي أثمن وأفضل وأغلى ما يمكن تقديمه للحاج لدى مغادرته الأراضي المقدسة عائداً إلى بلاده, ويقوم بتوزيعها أكثر من 450 موظفاً موزعين عبر المنافذ .اضافة اعلان
وأشار إلى أنه منذ صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتوزيع المصاحف لحجاج بيت الله الحرام من زوار مسجد المصطفى صلى الله علية وسلم تم توزيع أكثر من 30 مليون نسخة بإصدارات وأحجام متنوعة وبتراجم  مختلفة  .
ووصف الدكتور العوفي هذه الهدية بأنها أغلى الهدايا وأعظمها لدى الحجاج، ولها مكانة عظيمة في قلوب ضيوف الرحمن كونها كتاب الله العزيز "القرآن الكريم".

الجدير بالذكر أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ولما له من مكانة عالمية وإسلامية ومحط أنظار العالم الإسلامي يستقبل يومياً أكثر من 3000 زائر من مختلف أنحاء العالم .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook