الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. المواطن «عامر الشهري» يروي تفاصيل إنقاذه لطفل جرفته السيول في عسير

77277
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

في موقف بطولي، تمكن المواطن عامر الشهري، من إنقاذ طفل بعد أن جرفته سيول أحد ثربان شمال غرب عسير يوم الخميس الماضي.

اضافة اعلان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمواطن عامر الشهري، وهو يتجه نحو السيل في محاولة لإنقاذ الطفل بينما يحاول آخرين منعه بالقوة خوفاً عليه، ولكنهم لم يقدروا على منعه فقفز بالفعل وقام بإنقاذ الطفل الذي لا تربطه به أي صلة قرابة.

من جانبه، روى الشهري تفاصيل القصة: "كنتُ خارجاً من المسجد ومعي أصدقائي، حينها تفاجأنا بسقوط الفتى من طرف الوادي إلى السيل، وسقط معه الكثيرون الذين تمكنوا من الخروج، عدا ذلك الفتى بسبب صغر سنه، مما جعلني أركض لإنقاذه، إلا أن الشباب حاولوا منعي، ولكنني أخذت أركض حتى أصل إلى أكثر نقاط السيل أماناً، حتى قررت النزول إلى السيل بسرعة خاطفة على الرغم من أنني لا أتقن السباحة، ولا أملك خبرة في مجال الإنقاذ، إلا أنني قررت إنقاذ الفتى"، - بحسب العربية-.

وأضاف الشهري: "استطعت الإمساك بالفتى وسحبه إلى منطقة الأمان بعد أن جرفه السيل"، مشيراً إلى أن أسرة الشاب قامت بالتواصل معه وتقديم الشكر له، وأنه لم يفكر كثيراً ولم يتردد في خوض التجربة وإنقاذ الفتى على الرغم من قوة وعمق السيل.

من جهته، قال أحمد الشهري والد الطفل: إن ابنه كان مع رفقاء له قبل أن يجرفهم السيل، ولم يستطع ولده الخروج، حتى وفّق الله الشاب عامر الشهري في إنقاذه.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً مع قصة الشهري، حيث دشنوا هاشتاق "البطل عامر الشهري"، قدموا خلاله شكرهم له وعبروا عن فخرهم به .

https://twitter.com/s_alharthi11/status/1347999930682662913?s=24
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook