الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة القصيم تُعلن عن وظائف أكاديمية الشاغرة.. التفاصيل ورابط التقديم

_1576148601_6861
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت جامعة القصيم عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لديها خلال العام 2021م (أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد) وترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة الحاصلة على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها، وذلك في التخصصات المحددة للجنسين.

اضافة اعلان

وأوضحت الجامعة، أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في شغل هذه الوظائف إلكترونيًا من يوم الأحد 1442/5/26 وحتى يوم السبت 1442/6/3 ، وذلك عبر رابط التقديم الإلكتروني (اضغط هنا).

وحددت الجامعة عددًا من الشروط الواجب توفرها للتقديم على هذه الوظائف الأكاديمية، ومنها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلا على الدرجات العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من الوزارة لجميع المؤهلات الحاصل عليها من الخارج، وأن تكون درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه متسقة فيما بينها في التخصص العام المراد التقديم عليه، ويستثنى من ذلك التخصصات التي لا تمنح درجة البكالوريوس.

وتابعت جامعة القصيم أنه يمكن الاطلاع على الوظائف المتوفرة والشروط وتحديد القسم والتخصص الذي يتوافق مع المؤهلات يرجى زيارة الرابط (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook