الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إسلام 3 نزلاء في ختام برنامج الدورات الشرعية بـ«سجن الملز»

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أشهر ثلاثة نزلاء بسجن الملز إسلامهم في ختام برنامج الدورات الشرعية ضمن برنامج (معين) الذي تنظمه جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، وضمن برنامج (معين) الذي تنظمه جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، في الإصلاحيات والسجون بالشراكة مع المديرية العامة للسجون، وخلال الدورات الشرعية و التأهيلية التي تُقدم للنزلاء وتهدف إلى تعليمهم كتاب الله تعالى و العلوم الشرعي.

وفي ختام البرنامج الأسبوعي توجه معلمو الجمعية لقسم الوافدين وجمعهم لقاء مع مجموعة من نزلاء الجاليات غير المسلمة ، ودار حديث حول سماحة الإسلام وأثره في تزكية النفوس وتثبيت القلوب والرضا بالقضاء والإيمان بالقدر.

وأبدى ثلاثة منهم من الجنسية الفلبينية والنيبالية رغبتهم في اعتناق الدين الإسلامي؛ فتهللت وجوه دعاة الجمعية ورحبوا بهم أيما ترحيب ولقنوهم الشهادتين وبينوا لهم أساسيات الدين.

من جانبه شكر الرئيس التنفيذي لجمعية المركز الخيري الأستاذ/ إبراهيم العباد المديرية العامة للسجون على اهتمامهم بالنزلاء و التعاون مع الجمعية في تنفيذ البرامج التي كان لها الأثر البالغ على نفوس النزلاء، وبشرهم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (فواللَّهِ لأنْ يهْدِيَ اللَّه بِكَ رجُلًا واحِدًا خَيْرٌ لكَ من حُمْرِ النَّعم) متفقٌ عليهِ.

كما قدم شكره لجميع العاملين في الإصلاحيات داعياً الله تعالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook