الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة 3 أشخاص وعطل مفاجئ يهوي بسيارة من العقبة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-متابعات:
لقي طفل في عامه الثاني مصرعه بعدما تعرض للدهس بشكل خاطئ من قبل والده في إحدى القرى شرق محافظة عفيف، وسارع الأب إلى نقل طفله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إليها متأثرا بإصاباته.اضافة اعلان
وفي _سياق متصل_ تعرضت امرأتان للدهس من سيارة تابعة لإحدى الشركات الكبرى يقودها وافد عربي خلال محاولتهما عبور طريق بالخبر، ما أسفر عن تعرضهما لإصابات مختلفة نقلن على إثرها إلى مستشفى الملك فهد لتلقي العلاج اللازم. وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الموقع وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصابتين قبل نقلهما إلى المستشفى. وأرجع مصدر في إدارة مرور الخبر حادثة الدهس إلى السرعة الزائدة من قائد السيارة.
كما توفي شخصان وأصيب آخر في اصطدام سيارتين على طريق ثلوث المنظر تنومة، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وعملت على نقل المصاب إلى مستشفى محايل العام لتلقي العلاج اللازم من الإصابات التي لحقت به.
وفي ذات الإطار تسببت السرعة الزائدة في وفاة شخص وإصابة مرافقه بعد انقلاب السيارة التي تقلهما على طريق لينة جنوب محافظة رفحاء،
وفي _ذات السياق_ أصيب ثلاثة أشخاص إثر اصطدام السيارة التي تقلهم بصهريج مياه في تقاطع الأشياب ببشير على طريق الباحة ، العقيق، وجرى نقل المصابين إلى مستشفيي الملك فهد في الباحة والمندق العام لتلقي العلاج اللازم.
وفي محايل عسير تعرضت شاحنة محملة بالأخشاب إلى الانقلاب ما أدى لإصابة سائقها بإصابات نقل على إثرها للمستشفى.
ونجا شخص في العقد الخامس من موت محقق، إثر عطل فني أصاب مكابح السيارة التي كان يقودها على طريق عقبة الأهمال.
وأدى العطل الفني إلى فقدان السيطرة على السيارة ما تسبب في سقوطها من موقع مرتفع لعمق الوادي.
كما أنقذت فرق الدفاع المدني مواطنا تعطلت سيارته في موقع صحراوي بالقرب من طبرجل، حيث عملت الفرق على تمشيط الموقع وبعد العثور على المواطن جرى إصلاح سيارته ومساعدته في العودة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook