الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الشؤون البلدية يوجه بالتحقيق في مقطع البائع المتجول بالباحة

EiC2nysWsAMVpyM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير :

وجّه وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، بالتحقيق في مقطع البائع المتجول بمنطقة الباحة، للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

اضافة اعلان

ونوّه الحقيل بحرص وزارة الشؤون البلدية والقروية على فئة الباعة الجائلين، ودعم أنشطتهم وتنظيمها في مواقع مكتملة الخدمات، موضحًا أن الوزارة تعمل وفق التوجيهات بمراجعة شاملة لكافة التنظيمات المتعلقة بالباعة الجائلين، بما يحفظ كامل حقوقهم في مزاولة أعمالهم التجارية وعدم التأثير عليها بأي شكل من الأشكال.

وشدّد وزير الشؤون البلدية والقروية، على أن قطاع الباعة الجائلين يحظى باهتمام بالغ بالنسبة للوزارة، حيث تعمل الوزارة في هذا الوقت على إعادة مراجعة كامل التنظيمات المتعلقة في هذا القطاع، لدعم وحفظ حقوق شباب الوطن القائمين على تلك الأنشطة، موضحًا أنه وجّه المختصين في الوزارة بالمسارعة في استكمال أعمال المراجعة والتنظيم وتهيئة وتحديد مواقع مكتملة الخدمات لأنشطة الباعة الجائلين في جميع مناطق المملكة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولو فيديو لمواطن يعمل بائع متجول يشكو أمانة الباحة بعدما قاموا بمصادرة الخضروات التي يبيعها - حسبما ذكر-.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook