الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رصد لعناوين أهم الأخبار بمنطقة الحدود الشمالية خلال أسبوع

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عرعر:

تصحبكم "تواصل" في جولة سريعة ترصد فيها عناوين أهم الأخبار عن منطقة الحدود الشمالية خلال الأسبوع:

اضافة اعلان

7 وفيات و١٥٧ مصاباً في حوادث السير بالشمالية خلال شهر جمادى الآخرة

أعلنت الإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية أن إحصائية الحالات الإسعافية التي باشرتها خلال شهر جمادى الآخرة من العام الحالي ١٤٣٦ أسفرت عن ٧ حالات وفاة و١٥٧ مصاباً و١٤٩ حالة مرضية.

تعليم الشمالية يفتح التقديم لحركة النقل الداخلي

اعتمد مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية بمنطقة الحدود الشمالية, فهد الهديب, الخطوات الإجرائية لتبليغ حركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1435 / 1436هـ, بجانب اعتماده لآلية التقدم لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمنطقة للعام الدراسي 1436 / 1437هـ.

هيئة السياحة بالحدود الشمالية تُغلق 5 منشآت للإيواء

أغلق فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية 5 منشآت للإيواء، تنوعت مخالفاتها ما بين مزاولة النشاط بدون ترخيص وسوء الخدمة المقدمة وعدم التقيد بالأسعار.

جامعة الحدود الشمالية تعفي المشاركين في "عاصفة الحزم" من الرسوم

أعفت جامعة الحدود الشمالية طلاب الانتساب المشاركين في عاصفة الحزم من الرسوم الدراسية.

كما وجه معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر بتوفير اختبار بديل لمن لا تسمح ظروفهم بأداء الاختبار في وقته المحدد.

مواطنة تُنقذ حياة أردني تعرض لحادث مروري غرب عرعر

أنقذت المواطنة إيمان الأسمر العنزي "ممرضة" حياة زائر أردني للمملكة يبلغ من العمر 40 عاماً تعرض لحادث مروري على طريق الشمال الدولي (40 كلم) غرب عرعر.

وقال حسن محمد سليمان "أردني الجنسية"إنه كان قادماً من الأردن للمملكة من أجل زيارة أسرته بمحافظة رفحاء، وأثناء السير على طريق الشمال الدولي غرب عرعر تعرض لحادث انقلاب بمركبة خاصة، ونتج عن الحادث نزيف في الرأس.

وأضاف أن أسرة سعودية وبرفقتهم ابنتهم الممرضة قدمت الإسعافات الأولية له وأوقفت نزف الدم، ثم تم نقله لمستشفى عرعر المركزي، وعند وصوله للمستشفى أكد الأطباء المناوبين أن سرعة معالجة الممرضة أنقذت حياته.

أمانة الشمالية تنفذ 570 جولة تفتيشية خلال الشهرين الماضيين

نفذت إدارة صحة البيئة بأمانة منطقة الحدود الشمالية خلال الشهرين الماضيين 570 جولة ميدانية لـ 4846 منشأة تجارية.

وأسفرت الجولات التفتيشية عن تحرير 308 مخالفات، بقيمة غرامات إجمالية بلغت 325.080 ريالاً، وإنذار 272 منشأة تجارية, وإغلاق 18 أخرى.

كما نتج عنها إتلاف كمية 649.7 لتر من المستحضرات والسوائل، وإتلاف كمية 7141 كيلوجراماً من المواد الغذائية، و147.1 كيلوجرام من اللحوم والأسماك الفاسدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook