الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وصول مليون رأس غنم إلى جدة ومتعثرون رفعوا القيمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
أكد مستثمرون وعاملون في قطاع المواشي ضرورة تصحيح وضع مشاريع المواشي القائمة، وتدخل الجهات العليا لتوفير مخزون ضخم من المواشي الحية يكفي حاجة السوق على مدار العام ويجنب المستهلك التعرض لتقلبات الأسعار العالمية في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية.اضافة اعلان
ووسط تخوف من الراغبين في شراء المواشي الحية، تعاقد تجار المواشي مع نظرائهم في الدول الإفريقية لاستيراد أكثر من مليون رأس من الأغنام لتغطية حاجة السوق المحلي بالإضافة إلى الكميات الأخرى التي تم استيرادها لمشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي.
وأكد رئيس لجنة تجار المواشي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة رئيس مجلس إدارة شركة الجابري سليمان الجابري أن استيراد هذه الكميات يسهم في خفض الأسعار أو الحفاظ على استقرارها على أقل تقدير، متوقعاً أن تشهد الأسواق استقراراً كبيراً في الأسعار خلال فترة عيد الأضحى.
وقال: لا بد أن يراعي الجميع المصلحة العليا للوطن وأن يسعى التجار إلى استثمار هذه الأجواء المشجعة والمحفزة التي توفرها قيادتنا الحكيمة من أجل تحقيق الرخاء والرفاهية والاستقرار لشعب المملكة، وأضاف أن أصحاب المشاريع القائمة والمتعثرة هم الذين يرفعون الأسعار.
ودعا رئيس لجنة تجار المواشي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة تجار المواشي بمختلف مناطق المملكة للعمل على تعزيز ودعم استقرار الأسعار على المستهلكين، محذراً من استغلال المواسم والأعياد لرفع هذه الأسعار. حسب (الرياض).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook