الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من 1000 فرصة وظيفية لشباب المهندسين بجامعة المؤسس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

تتطلع كبرى شركات الهندسة والمقاولات إلى استقطاب الكوادر الشابة من خريجي الهندسة في المملكة، ضمن فعاليات اليوم الهندسي التاسع الذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

اضافة اعلان

وتعتبر الفعالية فرصة ثمينة لمهندسي المستقبل للاطلاع على سوق العمل عن قرب، ونيل فرصهم بخوض المقابلات الشخصية لدى الشركات، والتنافس على الوظائف المتاحة والتي يقدر مجموعها بما يزيد على 1000 وظيفة، بحسب الإحصاءات من الشركات المشاركة في الفعالية.

ويشكر م.صالح النهدي - أحد خريجي الكلية - إدارة الكلية والشركات المشاركة على تهيئة مثل هذه الفرصة التي وصفها بأنها "هدية التخرج"، حيث يتم وضع العديد من الخيارات بين يدي شباب الخريجين، وتقريب البعيد وكشف الغموض عن كل التساؤلات التي قد تدور ببال الطالب حول ما بعد التخرج ومرحلة الوظيفة.

ويبارك وسام خياط – مدير التوظيف بشركة صافولا - للخريجين بمناسبة اليوم الهندسي، ويتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح، وينوه إلى رفع الهمم، واستغلال الفرص لبداية الطريق نحو المستقبل.

الجدير بالذكر، أن الفعالية يديرها أبناء الكلية من المهندسين ما بين منظمين ومتطوعين بإشراف إدارة الكلية، ويُبرِز طلاب الكلية إبداعاتهم بالتنافس في المسابقات التي تتنوع ما بين مشاريع هندسية يعرضها مصمموها ومسابقات للروبوت ومسابقات ثقافية. كما يتم تقديم دورات مجانية من قبل كوادر مؤهلة بالجامعة.

ويتميز اليوم الهندسي لهذا العام بالمشاركة القوية للأندية الطلابية التي يمثل كل منها قسماً من أقسام الهندسة بالكلية، ويقدم نبذة كاملة عن القسم، ويجيب طلاب الأندية فيه عن أسئلة واستفسارات زملائهم المستجدين، ويبرزون بعض الابتكارات، وأحدث ما توصل إليه العلم في تخصصاتهم.

وتمتد الفعاليات التي تقام بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة لثلاثة أيام، ابتداءً من الأحد 30/6 وحتى الثلاثاء 2/7/1436هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook