الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تمديد مهلة تصاريح الحج حتى السابع من ذي الحجة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، بتمديد فترة استخراج تصاريح الحج في جوازات جدة، بالنسبة لحجاج الداخل المقيمين حتى السابع من ذي الحجة الجاري.اضافة اعلان
وأكد ذلك قائد قوات جوازات الحج العميد عايض بن تغاليب الحربي، مضيفا أن التمديد جاء بناء على توجيه وزير الداخلية، بعد أن كان من المفترض أن تنتهي في الخامس من ذي الحجة. وقال العميد الحربي إن سموه بناء على ما تم رفعه من لجان الجوازات في مناطق المملكة الخاصة بأعمال الحج، التي أشارت إلى استمرار توافد معاملات تصاريح الحجاج، جاء توجيهه بالتمديد.
وبين قائد قوات جوازات الحج أن اللجنة ستستقبل المعاملات الخاصة بالشركات وحملات الحج ابتداء من الساعة السابعة صباحا، وسيتم إصدار التصريح في اليوم نفسه، مؤكداً أن عدد التصاريح ستظهر عقب انتهاء أعمال السابع من ذي الحجة. وأشار إلى أن تصريح الحج يتألف من ثلاثة أجزاء؛ جزء للحاج يحتفظ به، وجزء للشركة وتسلم لنقاط التفتيش للمرور، وجزء أخير يسلم لوزارة الحج من خلال المندوبين المتواجدين في مراكز الفرز والتفتيش، مضيفاً: "تم تدعيم لجنة التصاريح بعدد إضافي من رجال الجوازات لإنهاء كافة المعاملات الواردة إليها". يذكر أن مراكز تصاريح الحج في الجوازات قد شهدت إقبالاً كبيراً من مندوبي حملات الحج، الذين توافدوا منذ ساعة مبكرة من صباح أمس لتسليم معاملات الحجاج المسجلين لديهم وسط استنفار كبير للقوة العاملة بقيادة من الرائد ياسر العبدلي رئيس لجنة تصاريح الحج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook