الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. الراجحي يعلن وقف مبنى لجنة التنمية بحي الملك فهد

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالوهاب الحاوي:

دشنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الملك فهد في الرياض مساء أمس الأحد، خلال حفلها السنوي الذي أُقيم برعاية الدكتور محمد بن صالح الراجحي، موقعَها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت، بالإضافة لموقع الاستشارات الأسرية الخاص بمركز التنمية الأسرية التابع للجنة، حيث دشَّن الموقعين الدكتور محمد الراجحي وأعلن خلال الحفل وقفَ المبنى لأعمال اللجنة دعماً منه لمسيرة التنمية الاجتماعية في حي الملك فهد والأحياء المجاورة.

اضافة اعلان

وتم تكريم عدد من المؤسسات الخيرية المانحة التي قدمت برامج ناجحة نفذتها اللجنة العام المنقضي وفي أعوام سابقة، حيث كرم راعي الحفل كلاًّ من: مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية وكذلك مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية بالإضافة لمؤسسة الجميح الخيرية، بجانب تكريم وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيري، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من ضيوف اللجنة.

كما طلبت اللجنة من أهالي الحي والمستفيدين التفاعل مع برامجها على بوابة اللجنة الإلكترونية http://lajnhkf.org وحسابها على التويتر @lajnhkf وخدمة الواتس آب على الرقم 0561805022.

وتقدم المدير التنفيذي للجنة نيابةً عن العاملين فيها وعن أهالي الحي بالشكر الجزيل للشيخ الدكتور محمد بن صالح الراجحي على رعايته الحفل السنوي للجنة وإعلان وقف المبنى لأعمال وأنشطة اللجنة وتكريم المؤسسات الخيرية المانحة وتدشين موقع الإنترنت وموقع الاستشارات الأسرية. كما شكر مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية لدعمه أعمال ومبادرات اللجنة.

الجدير بالذكر أن اللجنة تقدم عدداً من البرامج الاجتماعية التدريبية والتوعوية والتثقيفية في عدد من المجالات التي تهم وتلبي احتياجات أهالي الحي وتنسجم مع مبادرات وكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية.

unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook