الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أحكام بالسجن والجلد لمجموعة ضبطت بمنزل تديره زوجة أحدهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
حكمت المحكمة الجزائية بجدة على مجموعة مكونة من 9 رجال ونساء بالسجن 210 أشهر وثلاثة آلاف وخمسمائة جلدة وفرض غرامات مالية تزيد على 50 ألف ريال ومصادرة جوالات ومبالغ مضبوطة.اضافة اعلان
وأدانت المحكمة أعضاء المجموعة بممارسة أعمال مخلة والاتجار بالبشر، فيما يجري استكمال محاكمة متهمين ومتهمات تغيبوا عن جلسة النطق بالحكم.
واعترض عدد من أفراد المجموعة على الحكم وقدموا لائحة استئناف إلى محكمة الاستئناف.
وأوضحت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أعدت كميناً محكماً لضبط أفراد المجموعة بالجرم المشهود، وعثر بحوزتهم على منشطات وواقيات، وضبط رجال ونساء في أوضاع مخلة داخل منزل أعدته زعيمة المجموعة.
وأضافت المصادر أن الهيئة دهمت الموقع بعد مراقبته وضبطت أحد المتهمين وأبلغ أن زوجته تتولى أعمال التنظيم، ومن ثم فر هارباً من الموقع قبل أن يقبض عليه لاحقاً.
وأحالت الهيئة ملف المتهمين والمتهمات إلى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام التي استكملت التحقيق معهم، فيما حرر المدعي العام لائحة اتهام بحق أفراد المجموعة تضمنت القيام بأعمال مخلة.
واطلعت المحكمة على محاضر الضبط واستمعت لردود المتهمين وشهادة الفرقة القابضة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما استمعت إلى إقرارات واعترافات بعض المتهمين حول ما نسب إليهم، وفي ضوء كل ذلك خلصت المحكمة إلى إصدار حكمها بإدانة أفراد المجموعة ومعاقبتهم بالسجن والجلد والغرامة. حسب (عكاظ).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook