الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حجز مليون ساعة من "آبل واتش" قبل طرحها للبيع

Apple-Watches
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت بيانات مؤسسة أبحاث التجارة الرقمية "سلايس إنتيليجنس" بلوغ عدد الساعات من "آبل واتش"، التي تم حجزها قبل طرحها للبيع حوالي 957 ألف ساعة.

اضافة اعلان

ومن المتوقع وصول حجم الطلبات المسبقة إلى أكثر من مليوني ساعة قبل طرحها، مشيرة إلى أن سعر الساعة يبلغ في المتوسط 503.83 دولار.

وأشار موقع بي.سي ماجازين لموضوعات التكنولوجيا إلى أن حوالي 62% من المشترين اختاروا أرخص نسخة من الساعة وهي "آبل واتش سبورت"، حيث يبلغ سعرها 382.83 دولار، في حين بلغ سعر أغلى ساعة 707.04 دولار.

وجاءت الساعة ذات الغلاف الخارجى المصنوع من الألومنيوم الأسود في مقدمة اختيارات المشترين حيث اختارها 40% منهم، في حين جاءت الساعة ذات الغلاف الصلب الذي لا يصدأ / ستانليس ستيل / في المركز الثاني بنسبة 34%، والساعة الألومنيوم ذات اللون الفضي في المركز الثالث بنسبة 23%، وأخيراً الساعة ذات الغلاف الصلب الذي لا يصدأ (سوداء) بنسبة 3% فقط.

وبحسب تقرير سلايس إنتيليجنس فإنه: "سواء اشترت الساعة آبل ووتش، أو آبل، وإتش سبورت، فإن أغلب المشترين اختاروا المقاس الأكبر، وهو 42 ملّيمتر حيث بلغت نسبتهم 71% من إجمالي المشترين".

وجاء اللون الأسود في مقدمة اختيارات المشترين الذين اشتروا فئة "آبل واتش سبورت"، حيث اختاره 49% من المشترين، وجاء اللون الأبيض في المركز الثاني بنسبة 16%.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook