الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجهولون يلقون عبوتي (مولوتوف) على مصرف في الدمام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-متابعات:
رشق مجهولون أحد المصارف الشهيرة في حي الروضة في الدمام بعبوات "مولوتوف" ولاذوا بعدها بالفرار إلى جهة مجهولة.اضافة اعلان
وكشف مصدر أمني أن المجهولين قذفوا مدخل المصرف بعبوتين بعد أن أوقفوا سيارتهم ولاذوا بالفرار مستقلين المركبة نفسها، واستبعد المصدر أن يكون الهدف وراء هذا العمل هو السرقة، إنما الرغبة في التخريب، مضيفاً أن التحقيقات خلال الأيام المقبلة ستكشف السبب الحقيقي وراء قيام المجهولين بهذا العمل.
وأضاف أن معلومات أولية توصلت إليها الجهات الأمنية ستسفر عن القبض على الجناة، وقد تم إبلاغ فرق البحث الجنائي والدوريات الأمنية ببعض المواصفات التي ستطيح بهم، وامتدح المصدر اشتراطات السلامة التي قامت بها إدارة البنك معتبراً أن عدم وجود مواد سريعة الاشتعال أسهم في عدم تكاثر ألسنة النيران، ووقع الحريق في منطقة محصورة محدودة جداً دون أن تحدث أي أضرار مادية أو بشرية.
من جانبه، قال المقدم عمار المغربي الناطق الرسمي لمديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية إن الدفاع المدني تلقى بلاغاً عند الساعة العاشرة من مساء أمس بوجود حريق في أحد المصارف المحلية في حي الروضة في الدمام.
وأضاف في أنه على الفور تحركت فرق من الإطفاء والإنقاذ من أحد مراكز الدفاع المدني القريبة من الموقع للتعامل مع الحالة وتبين لنا وجود عبوتي مولوتوف أدت إلى اشتعال نار بسيطة وقد تم إخمادها قبل وصول فرق الإطفاء إلى موقع الحادث، وتابع بأن الحادث جنائي وتم تحويله إلى شرطة غرب الدمام لمواصلة التحقيقات في القضية وكشف ملابساتها. حسب (الاقتصادية).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook