الأحد، ٣ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

وفاة مواطن وزوجته وابنهما غرقاً في مستنقع مائي بالخرمة

وفاة مواطن وزوجته وابنهما غرقاً في مستنقع مائي بالخرمة

تواصل – خالد العبدالله:

تُوفي مواطن في العقد الخامس من العمر، وزوجته في العقد الرابع، وابنهما ١٥ سنة مساء اليوم الأحد، بعد غرقهم في مستنقع مائي غرب محافظة الخرمة.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن مركز التحكم والتوجيه بمحافظة الخرمة تلقى عند الساعة ١٨:٣٥ بلاغاً مفاده غرق ثلاثة أشخاص بمستنقع غرب المحافظة بــ ٢٥كم.

وعلى الفور، تحركت فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي، بينما عمل المواطنون المتواجدون في الموقع على انتشال الأم وابنها ونقلهما إلى المستشفى بعد أن فارقا الحياة.

ومع وصول الفرق بدأ البحث عن الأب الغريق في المستنقع المائي الناتج عن الأمطار التي سقطت خلال الفترة الماضية بمساحة تصل إلى ٥٠٠م٢، وتمكنت الفرق بعد عمليات البحث من العثور عليه في عمق يصل إلى ثلاثة أمتار داخل المستنقع، وتم انتشاله ونقله إلى المستشفى بعد أن فارق الحياة نتيجة الغرق.

وأوضحت المعلومات المتوفرة لدى التحقيق أن الأسرة كانت عائدة من جدة إلى محافظة الخرمة وتوقفت أمام المستنقع؛ ومن ثم وقع الحادث المؤسف، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص.

محمود

لا حول ولا قوة الا بالله

الاسير

إنا لله وإنا إليه راجعون

إبراهيم

الله يرحمهم برحمته الواسعة

محروس

آمين

أفراح

الله يرحمهم والناس مدري ليش قد ماتحذر الدفاع المدني من عدم الاقتراب من المستنقعات ومياه الامطار المتجمعة الناس ماتهتم واول ماتشوف بحيرة من الماء تتجمع حولها و................الخ اللهم الهم اهلهم الصبر والسلوان واجعلهم من الشهداء فالغريق شهيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *