الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الموارد البشرية» تعلن عن 123 وظيفة للجنسين..التفاصيل ورابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن رغبتها في شغل (123) وظيفة (طبيب مقيم) شاغرة للرجال والنساء.

اضافة اعلان

وبينت الوزارة أنه يمكن للخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية التقدم عليها من خلال منصة التوظيف جدارة خلال الفترة الزمنية للتقديم اعتباراً من 8 / 3 / 1442 هـ إلى 14 / 3 / 1442 هـ .

- وأوضحت الوزارة أن الفئات المستهدفة بالإعلان في نظام جدارة والشروط والضوابط العامة كما يلي:

1 . من حصلوا/حصلن على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم “العالي” للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة. 2 . إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية . 3 . اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة. 4 . جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، و سي تم دعوة اكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً 5 . ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات ،او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح. 6 . الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، و المقابلات الشخصية

وأشارت الوزارة إلى أن فترة التقديم مستمرة من على مدار ( 24 ) الساعة خلال الفترات الزمنية المحددة، موضحة أن التقديم يبدأ اعتباراً من الأحد القادم 1442/3/8هـ ويستمر حتى نهاية يوم السبت الموافق 1442/3/14هـ عبر نظام جدارة (هنا الرابط)، كما يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook